العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

"Razer" تطلق لوحة مفاتيح ميكانيكية لحواسيب "آيباد برو" اللوحية

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت شركة ريزر Razer الصانعة لمنتجات الألعاب منتجًا جديدًا هو عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية على شكل غلاف لحاسب شركة أبل اللوحي بقياس 12.9 إنش والمعروف باسم آيباد برو iPad Pro.

وتعمل لوحات المفاتيح الميكانيكية على جعل تجربة الكتابة والألعاب ممتازة للمُستخدمين، من حيث توفير رود فعل أفضل ومفاتيح ميكانيكية تدوم طويلًا.

وتُعتبر لوحة مفاتيح شركة Razer الجديدة بمثابة غطاء رقيق للجهاز، وتدعي الشركة بأن هذا هو التطور الجديد لعالم لوحات المفاتيح الميكانيكية، وتتوفر اللوحة الجديدة على موقع الشركة وبسعر يبلغ حوالي 170 دولار اميركي.

وتُأتي لوحة المفاتيح مع مسند معدني لتثبيت الجهاز على أي سطح مستوي، وترتبط بالجهاز عن طريق تقنية البلوتوث بدلًا من تقنية الاتصال الذكية التي تستخدمها شركة أبل في الأغطية على شكل لوحات مفاتيح الخاصة بها.

وأشارت شركة ريزر الصانعة إلى إمكانية عمل لوحة المفاتيح الجديدة لمدة 10 ساعات عند أقصى سطوع للإضاءة الخلفية أو 600 ساعة عند اطفاء الإضاءة الخلفية.

وأضافت شركة ريزر بأن لوحة المفاتيح الجديدة تعمل وتقوم بتعيين النقاط بشكل صحيح، بشكل يُشابه لوحات المفاتيح الميكانيكية التقليدية، كما انها تتطلب 70 جرام من القوة لتسجيل ضغطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً