العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

ختام الدورة التدريبية والتحكيمية لرفع الأثقال

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

كرم نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان حسين الغانم الدارسين المشاركين في الدورة التدريبية والتحكيمية لرفع الأثقال مساء يوم اليوم السبت (16 يوليو/ تموز 2016) بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم، إذ أقيمت الدورة على مدى يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وتم خلال الدورة التدريبية والتحكيمية لرفع الأثقال استعراض آخر مستجدات لعبة رفع الأثقال سواء من نواحي التدريب أو نواحي التحكيم الحديث، وتم شرح القوانين المستحدثة التي قام الاتحاد الدولي للعبة IWF بالتعديل عليها مؤخراً، وفي نهاية ختام الدورة الهامة تفضل نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان حسين الغانم بتوزيع الشهادات على الدارسين وهنئهم على هذا الاهتمام والسعي لتطوير الذات والحصول على المستوى العلمي والفني في اللعبة.

من جانبه، أثنى عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد حسين عيسى الحايكي بمستوى الدورة وقدرة وكفاءة المحاضرين في إيصال المعلومات بأفضل الطرق وأساسها،. كما أشاد بدور الدارسين الذين ساهموا من خلال تجاوبهم وتفاعلهم مع المحاضرين في نجاح هذه الدورة ووصولها لأقصى مبتغاها.

وحاضر في هذه الدورة الحكم الدولي علي عبدالله يوسف وسيتحدث عن جوانب التحكيم، المدرب الوطني عبدالرضا عبدالله يوسف وسيتحدث عن جوانب تدريب العنصر الرجالي، المدربة أميرة إبراهيم علي وستتحدث عن تدريب العنصر النسائي.

ويولي الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة اهتمام كبير برفع مستوى هذه اللعبة وكل المنتمين إليها، لذا فقد كان مجلس إدارة الاتحاد رئاسة معالي حريص في توجيهاته للمختصين في الاتحاد بتطوير مستوى المدربين والحكام ورفع مستوى أدائهم ومواكبة التطور في رياضة رفع الأثقال خصوصاً أن البحرين تمتلك سجل زاخر ومشرف بالانجازات الرياضية في رياضة رفع الأثقال، وتشهد اللعبة تطور كبير بفضل الدعم الذي يحظى به الاتحاد من قبل المسئولين عن الرياضة البحرينية والقيادة الرياضية بالبحرين وعلى رأسهم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وحث رئيس الاتحاد كافة المختصين لتكثيف الجهود الإدارية والتنظيمية للوصول إلى مستويات الجودة والتميّز خلال تنظيم كافة المسابقات والبطولات المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً