العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

وزير "العمل" يبحث مشروع إنشاء جمعية "تدبير" مع البلدي عاشور

مشيداً بالمبادرة الإنسانية لحفظ النعمة...

المنامة - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، بمكتبه يوم الخميس الماضي (14 يوليو/ تموز 2016) بعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية عبدالله عاشور، لبحث مشروع إنشاء جمعية "تدبير" الذي يعد الأول من نوعه في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء استعرض عبدالله عاشور مقترح تأسيس وإشهار جمعية تدبير التي تهدف إلى الحفاظ على نعمة الطعام، وغرس ثقافة العطاء بين أفراد المجتمع والحد من ظاهرة الإسراف والتبذير بالأطعمة، وذلك من خلال تدوير الفائض من الطعام وتوزيعه على الراغبين من المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق مملكة البحرين بصورة حضارية. كما تم خلال الاجتماع عرض الإطار القانوني والآليات المعمول بها لتأسيس الجمعية.

وقد أشاد حميدان بالمبادرة التي تسهم بتجسيد قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، مؤكداً حرص الوزارة على دعم هذا التوجه والتوعية له، مشيداً بجهود المتطوعين في هذه الحملات الخيرية، حيث حثّ الوزير على مزيد من التعاون والشراكة المجتمعية فيما يعود بالنفع والفائدة على شرائح المجتمع، وتوفير جانب من الحاجات المعيشية لهم، لتحقيق التكافل والتعاون المجتمعي.

وأعرب عاشور عن شكره وتقديره لوزير العمل على دعمه ومساندته لتأسيس الجمعية، التي تهتم بالتوعية والتثقيف في مجال المحافظة على النعم وعدم الإسراف، آملاً أن تكون الجمعية عند حسن الظن، وأن يسعى العاملون فيها للعمل كفريق واحد في سبيل تشجيع العمل الريادي ليصبح نموذجاً يحتذى به على مستوى المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً