العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

مبارك الحايكي باقٍ مع «طائرة المحرق»... وأحمد مشرف يعود رسميّاً

مشرف والحايكي يرفعان قميص المحرق   (نقلاً عن إعلام نادي المحرق)
مشرف والحايكي يرفعان قميص المحرق (نقلاً عن إعلام نادي المحرق)

بدأ نادي المحرق يوم أمس خطواته الرسمية بشأن ترتيب صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة؛ استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد ما جدد تعاقده مع «ابن النادي» مبارك الحايكي لموسم واحد، كما تمكن من إعادة «ابن النادي» الآخر أحمد مشرف من أجل تمثيل «طائرة المحرق» في الموسم المقبل.

وبشأن ذلك، قال مبارك الحايكي لـ «الوسط الرياضي» إنه سعيد بالبقاء مع المحرق لموسم ثان على التوالي، وأضاف «كان عرض المحرقاوية هو الأفضل بالنسبة لي، كما أن جديتهم في تجديد التعاقد معي كانت السبب الأساس في توقيع العقد الجديد... وأنا هنا بالمناسبة أود تقديم جزيل الشكر إلى المدرب القدير محمد المرباطي على اختياره لي لكي أكون ضمن صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي، وأتمنى أن أقدم مستويات فنية تلقى استحسان الجهازين الفني والإداري بنادي المحرق».

وفي سياق متصل، قال العائد إلى «البيت العود» أحمد مشرف لـ «الوسط الرياضي»: إن «الابن» لابد أن يعود إلى بيته على رغم كل الظروف، وأضاف «أنا سعيد جدّاً بالعودة إلى المحرق من جديد... حيث تربيت في هذا النادي، وتدرجت في فئاته، ومن الطبيعي أن تكون عودتي له أمراً خاصّاً بالنسبة لي».

وتابع قائلاً: «أشكر الإدارة على ثقتها بإمكانات أحمد مشرف، كما أشكر المدرب محمد المرباطي... وما أتمناه هو أن أقدم مستويات تؤكد للإدارة والجهاز الفني أن ثقتهم بإمكاناتي في محلها».

وختم حديثه بالقول: «بإذن الله تعالى سيعود المحرق لتحقيق الألقاب في هذا الموسم. إذ هناك تحركات كبيرة تقوم بها الإدارة، وفي حال تكللت بالنجاج فإن فريقنا سيكون منافساً قويّاً على الألقاب في الموسم الجديد».

يذكر أن الحايكي ومشرف يعدان من أبناء نادي المحرق، إذ تدرجا في فئاته العمرية، لكنهما ولظروفٍ مَّا خرجا منه، وها هما الآن يجتمعان معاً في الفريق الأول بعدما لعبا معاً في الفئات العمرية قبل سنوات.

العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً