العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

حميدان يلتقي الأمين العام لـ"اتحاد النقابات" ويؤكد الحرص على دعم عمل الاتحادات والنقابات العمالية

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل بن محمد علي حميدان، بالأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن عبدالله الحلواجي، صباح اليوم الأحد (17 يوليو/ تموز 2016) في مكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء، أشاد حميدان بجهود الأمانة العامة للإتحاد العام لنقابات عمال البحرين وما أظهرته من حرص واهتمام بتدعيم مجالات التعاون والتنسيق المستمر لخدمة قضايا العمل والانتاج وتعزيز فرص العمل المشترك بين أطراف الانتاج الثلاثة وتعزيز جسور التواصل والثقة والحوار البناء لخدمة القضايا الوطنية وتحقيق التوازن المنشود وضمان استقرار سوق العمل وتطوره بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، مشدداً على ضرورة قيام المنظمات والنقابات العمالية بدورها ورسالتها التنموية في تعزيز المكتسبات العمالية المتحققة ضمن مسيرة الإصلاح الشاملة التي أطلقها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبهذه المناسبة أكد الوزير على أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم ومؤازرة من ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تحرص على دعم وتسهيل عمل الاتحادات والنقابات العمالية باعتبارها ممثلاً للعمال الذين يشكلون أحد أهم أطراف الإنتاج، ومحوراً مهماً في عملية التنمية والتطور والتقدم في البلاد، إضافةً إلى تبني الحكومة للمبادرات التي توفر العمل اللائق للمواطنين وبما يكفل عدم تأثر فرص التوظيف بأية تطورات أو تحديات اقتصادية.

من جانبه، ثمّن الحلواجي التعاون الذي تبديه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين وكافة المنظمات النقابية، مؤكداً في هذا السياق أن الاتحاد سيحرص على تقديم الصورة المشرقة للواقع العمالي في مملكة البحرين في كل المحافل المحلية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:30 م

      مقابلات اعلامية وشكلية فقط ....
      النتائج كالتالي:
      -الاتفاقية الثلاثية = صفر
      -قائمة 1912=صفر
      -مستشفي الدولي عمال 5 اشهر بدون راتب =صفر
      اتحاد العمال : اي ملف تم حله؟ ...كافية تمثيل رجاء

    • زائر 3 | 6:09 ص

      نشد على الامين العام للاتحاد بطرح موضوع النقابيين المفصولين اين وعود الوازرة قوتها في حماية العمال والعمل النقابي هل سيترك للمتنفذي في الشركات ؟ اين توجيهات رئيس الوزراء ؟ هل تم نسيانها ؟!

    • زائر 2 | 6:08 ص

      كل اجتماعات ولافي فايدة
      الغاء البحرنا يضر بلبحرينين
      لايوجد توظيف للشباب

    • زائر 1 | 4:51 ص

      سلام عليك
      الاستاذ حسن الحلواجي( ابو علي )
      مادام وصلت عند سعادة وزير العمل جان قلت إليه ماذا فعلت بخصوص إرجاع على أعمالهم السابقه أو توظيف المتبقي من قائمة 1912 التي تم تحويلهم لوزارتكم من منذ أغسطس 2011،،

اقرأ ايضاً