العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

اتحاد الكرة يوضح طريقة التقاضي وشكاوي المستحقات المالية

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل إن تعميما أرسل لجميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد ووكلاء اللاعبين، يتعلق بطريقة التقاضي ورفع الشكاوي المتعلقة بالمستحقات المالية لكل الأطراف.

وأشار إلى أن لائحة شؤون اللاعبين في المواد (74-75-76-83) تتضمن الطريقة الخاصة لتقديم الشكوى المتعلقة بالمستحقات المالية على كافة الأطراف.

وبين أنه لقبول الشكوى المتعلقة بأحكام هذه اللائحة يشترط جملة من الأمور، إذ يتم تقديمها إلى سكرتارية الاتحاد باسم الأمانة العامة، على أن يتم تضمينها بالوقائع والإثباتات القانونية مع توقيع الشاكي أو من يمثله قانونيا، بالإضافة إلى إرفاق إيصال سداد رسم قدره 100 دينار بحريني، علاوة على عنوان المشتكي، مع الإشارة إلى أن اللجنة لن تنظر للعقود غير المصادق عليها من قبل الاتحاد.

وأكد إسماعيل أن اللجنة لن تظر في أي شكوى للمطالبة بالالتزامات التعاقدية أو أي مطالبات أخرى بعد مرور سنة من تاريخ الاستحقاق.

وأشار إلى أنه لا يجوز عرض الخلافات المتعلقة بأحكام أوضاع وانتقالات اللاعبين والنزاعات بين اللاعبين والأندية أو الأندية فيما بينها أو وكلاء اللاعبين على أي جهة قضائية أو تحكيمية مدنية.

ودعا الأمين العام لاتحاد الكرة جميع الأطراف المعنية بإتباع التوجيهات المشار إليها في اللوائح الخاصة بذلك، مؤكدا استعداد الاتحاد للتعاون مع الجميع بالشكل الذي يضمن حقوق الجميع وبالطرق التي كفلتها اللوائح المعنية بهذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:47 ص

      راحت فلوسك ياصابر ...
      من المستبعد أن يتخذ أي إجراء ضد فريق المحرق أو الرفاع وحتى النجمة أو الأندية التي لها نفود . على الشباب وسترة والمالكية بس والتجارب خير دليل والشواهد كثيرة

اقرأ ايضاً