العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

بالفيديو... دييغو كوستا يختلق عراكاً ليدفع تشلسي إلى بيعه

لا يخفى على متتبعي الرياضة العالمية أنّ مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا، يرغب في العودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي غادره قبل عامين، لكن الجديد في الملف أنّ اللاعب المثير للجدل أصبح يستعمل حيلا وطرقا «صبيانية»؛ لدفع إدارة «البلوز» على تسريحه.

وقالت قناة «كواترو» الإسبانية، أنّ دييغو كوستا قد تقدم بطلب رسمي لإدارة نادي تشلسي من أجل السماح له بالرحيل، والعودة إلى أتلتيكو مدريد.

وذكر التقرير الاخباري أن المهاجم الإسباني أبلغ نادي تشلسي برغبته في العودة إلى أتلتيكو مدريد، لكن لنادي اللندني أكد تمسكه باللاعب. وأوضحت صحيفة «آس» الإسبانية أن كوستا (27 عاماً) أبلغ المدير الفني الجديد لتشلسي الإيطالي أنطونيو كونتي ومالك النادي رومان أبراموفيتش برغبته في العودة إلى فريقه السابق، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

وأشارت تقارير صحافية بريطانية، إلى أنّ اللاعب الإسباني ذا الأصول البرازيلية يستخدم طريقة، وصفتها بـ«الذكية»، من أجل الضغط على إدارة تشلسي، إذ قام بتصرفات غريبة، السبت الماضي، خلال المباراة الودية التي خسرها الفريق الإنجليزي أمام نادي رابيد فينا النمساوي، بعد أن تشاجر مع أحد لاعبي الفريق المنافس. وأفادت تقارير صحافية إسبانية أنّ أتلتيكو مدريد يرغب هو الآخر في التعاقد مع مهاجمه السابق، والذي برز نجمه مع «الروخي بلانكوس» تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سميوني.

وكان دييغو كوستا قد انتقل قبل عامين من أتلتيكو مدريد إلى تشلسي، ولكن وبعد تألقه في الموسم الأول وقيادته النادي اللندني للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تراجع أداؤه بشكل رهيب في الموسم الماضي، إذ فقد مكانه ضمن التشكيلة الأساسية.

وتولى كونتي مهمة إقناع كوستا بالبقاء في ظل عدم وجود استعداد لدى تشلسي بالتعاقد مع مهاجم على نفس مستواه. وعلى رغم ذلك، لايزال كوستا ضمن أولويات أتلتيكو، ويتوقع أن يجدد النادي الإسباني المحاولة بالتقدم بعرض آخر قبل نهاية فترة الانتقالات.

من جانب آخر، أكد أنطونيو كونتي عودة الجناح الكولومبي الدولي خوان كوادرادو لصفوف فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد انتهاء إعارته لموسم واحد إلى بطل دوري ايطاليا يوفنتوس.

وأحرز كوادرادو الذي انضم ليوفنتوس في أغسطس/ آب الماضي 4 أهداف في 28 مباراة في الدوري الايطالي في الموسم الماضي ليساعد في تتويج الفريق المنتمي لمدينة تورينو بثنائية الدوري والكأس المحلية.

ولم يقدم كوادرادو (28 عاما) أداء لافتا خلال 15 مباراة لعبها مع تشلسي بعد انتقاله إليه قادما من فيورنتينا الايطالي مقابل نحو 23.3 مليون جنيه إسترليني (30.80 مليون دولار).

وقال كونتي الذي قاد يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الايطالي 3 مرات متتالية ما بين 2012 و2014 لموقع تشلسي على الانترنت «خوان كوادرادو لاعب في تشلسي وسيعود للنادي قريبا جدا. إنه ضمن تشكيلة فريقنا. وأنا سعيد بوجوده معي وبالإشراف على تدريبه». وأضاف كونتي قوله: «أردت أن يكون معي عندما كنت مدربا ليوفنتوس وسيعود لتشلسي في القريب العاجل ليتدرب ويلعب معنا. هو الآن أحد لاعبي تشلسي وسيبقى معنا. وإذا تغير أي شيء فإنكم ستعرفون».

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا