العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

"فيزا" و"كريدي ماكس" و"مجموعة لولو" تكافئ حاملي بطاقات الفيزا خلال شهر رمضان

(من اليسار):  شاشينج سينج، كونيل كوترام، عبدالستار، موهانيش أغني، أميرة إسماعيل، أحمد جابر، جوزير روباويللا، وفينيث فيبين
(من اليسار):  شاشينج سينج، كونيل كوترام، عبدالستار، موهانيش أغني، أميرة إسماعيل، أحمد جابر، جوزير روباويللا، وفينيث فيبين

قامت "فيز إنك"، شركة المدفوعات الإلكترونية العالمية و"كريدي ماكس" و"مجموعة لولو" بتوزيع الجوائز على 60 محظوظا خلال حفل خاص أقيم بـ"لولوهايبرماركت" في مجمع غاليريا، وذلك كجزء من الحملة التي استمرت خلال شهر رمضان في جميع منافذ المجموعة في مملكة البحرين. فيما سيقام السحب الرابع والأخير يوم الثلثاء (19 يوليو/ تموز 2016).

وتم مكافأة حاملي بطاقات "فيزا" الذي أنفقوا 10 دنانير أو أكثر بجوائز يومية ليشاركوا في سحوبات أسبوعية للحظي بفرصة الفوز بجوائز كبرى من بينها تلفزيونات وهواتف ذكية وأجهزة لوحية.

وقال رئيس المبيعات التجارية والحلول بفيزا الشرق الأوسط، موهانيش اجني: "إن الحملة لاقت نجاحا ضخما، ونحن سعيدون جدا باستجابة حاملي بطاقات فيزا. كما أن الالتقاء بالفائزين المحظوظين كان تجربة رائعة. ونحن نتطلع لاستمرار الشراكة مع كريدي ماكس ومجموعة لولو".

وذكرت رئيس الخدمات التجارية والمبيعات بكريدي ماكس، أميرة إسماعيل "نحن سعداء جدا بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها إثر الحملة، وأن رد الجميل لزبائننا الكرام من خلال المنتجات والعروض المبتكرة هو أولوية دائمة في كريدي ماكس. كما أهنئ جميع الفائزين".

وعبر المدير الإقليمي لـ"لولوهايبرماركت"، جوزير روباويللا عن سعادة لولوهايبرماركت بحجم الاستجابة لهذه الحملة التي قدمت هدايا لزبائننا لكسب المزيد من ولائهم أو لاستخدامهم بطاقات فيزا لشراء حاجياتهم. رمضان هو موسم تراثي مزدحم، وكنا سعداء جدا بلجوء زبائننا إلى خيار الدفع بالبطاقات كحل جديد لمدفوعات التجزئة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً