العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

"مودا مول" يعلن الفائز بقسيمة تسوق بـ 10 آلاف دينار

الفائزة مريم العريض تتسلم جائزتها
الفائزة مريم العريض تتسلم جائزتها

أعلن "مودا مول" عن فوز مريم العريض بقسيمة تسوق تبلغ 10 آلاف دينار بحريني ضمن حملة "تسوّق وأربح" الرمضانية، والتي تتيح لها فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة في مجمع مودا مول الذي يضم أكثر من 80 ماركة عالمية حصرية من بيوت الأزياء الفاخرة وأكبر تشكيلة من المجوهرات الفاخرة في موقع واحد في مملكة البحرين، حيث تعرض فيه أكثر من 50 علامة تجارية عالمية للمجوهرات.

وعلقت مريم العريض بهذه المناسبة قائلةً: "هذه هي المرة الأولى بحياتي التي أفوز بها في مسابقة سحب وفوجئت جداً عندما تلقيت الاتصال حيث أنني لم أصدق الخبر. فمنذ صغري وأنا من هواة التسوق في مودا مول واستمتع بأجوائه الراقية وتشكيلة الماركات العالمية الفاخرة المتوفرة فيه، لذا يمثل الفوز بقسيمة تسوق كهذه حلم تحقق بالنسبة لمحبي التسوق مثلي. إنه مبلغ هائل ساستخدمه لشراء منتقيات لطالما رغبت في الحصول عليها من المجوهرات والإكسسوارات وبالطبع لشراء الهدايا لأصدقائي وأفراد عائلتي".

وقد أُجري السحب على الجائزة الكبرى بحضور ممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في ختام حملة "تسوّق واربح" التي أطلقت بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث قدمت لمتسوقي مودا مول تذكرة سحب مقابل كل 20 دينار بحريني تم إنفاقه في المجمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً