العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

"بنك الإثمار" يعلن أسم الفائزة بسيارة و25 ألف دولار في سحب "ثمار"

الشيخة فاطمة تتسلم مفتاح السيارة من عبدالحكيم المطوع في حضور (من اليمين): ياسر حمزة، منار العرادي، سامي الهاجري وجاسم الناجم
الشيخة فاطمة تتسلم مفتاح السيارة من عبدالحكيم المطوع في حضور (من اليمين): ياسر حمزة، منار العرادي، سامي الهاجري وجاسم الناجم

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن حصول الشيخة فاطمة بنت عبدالله بن إبراهيم آل خليفة على الجائزة ربع السنوية الثانية في سحب ثمار وهي عبارة عن سيارة بي أم دبليو 528i  ومعها 25 ألف دولار أميركي.

كما أعلن البنك أيضاً عن أسماء 936 رابحاً بجوائز العيد إلى جانب 181 رابحاً بجوائز شهر يونيو/ حزيران اليومية والشهرية والتي أجريت بإشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ومراقبين خارجيين من شركة كي بوينت وكذلك المدققين الداخليين للبنك، حيث تم توزيع ما مجموعه أكثر من ألف جائزة على أصحاب حساب ثمار مع نهاية الربع الثاني لعام 2016.

وقد قام مدير عام المجموعة المصرفية للبنك عبدالحكيم المطوع بتسليم الجائزتين للشيخة فاطمة في المقر الرئيسي لبنك الإثمار بمنطقة السيف.

وقد أعربت الشيخة فاطمة، والتي كانت تعمل أستاذة جامعية بكلية التربية في جامعة البحرين، عن سعادتها بالجائزة قائلة: "لقد فرحت كثيراً بحصولي على الجائزة ربع السنوية الثانية، وهي المرة الأولى التي أربح فيها جائزة كبرى من بنك الإثمار".

كما أشادت الشيخة فاطمة ببنك الإثمار وحساب ثمار قائلة: "لطالما تعاملت مع البنك منذ أن تم تأسيسه، وقد قمت بتشجيع والدتي وكذلك أفراد العائلة والأصدقاء على الادخار في حساب ثمار لما يقدمه دائماً من جوائز مميزة. وقد أعجبت كثيراً بالنسخة المطورة من ثمار هذا العام مع قيام البنك بزيادة عدد الرابحين حيث يوفر فرصاً أكثر لنا للحصول على الجوائز".

ومن جانبه، قدم المطوع تهانيه للشيخة فاطمة وجميع الرابحين في سحوبات ثمار متمنياً لهم دوام التوفيق حيث قال: "إنه من دواعي سرورنا دائماً أن نعلن عن أسماء الرابحين في سحوبات ثمار وتقديم الجوائز لهم. وقد تم تصميم ثمار في عامه السادس لتقديم سيارات فاخرة وجوائز نقدية متعددة وبذلك نتمكن من إدخال البهجة والسرور على عدد أكبر من أصحاب حساب ثمار".

وأضاف المطوع "أن بنك الإثمار يلتزم بمواصلة تطوير منتجاته وخدماته مع الاستماع باهتمام لمتطلبات واحتياجات عملائه. ونحن نؤمن بأن ذلك سيساعدنا لنظل بنك التجزئة الإسلامي المفضل في البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً