العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

رئيس اتحاد اليد يتوجه إلى الأردن رئيساً لفنية الشباب

13 منتخباً في البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

أم الحصم - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

يتوجه مساء غداً (الأربعاء) رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى إلى العاصمة الأردنية (عمان) لترأس اللجنة الفنية العليا للبطولة الآسيوية الخامسة عشر للشباب والتي تستضيفها الأردن في الفترة من 22 يوليو/ تموز الجاري لغاية الأول من أغسطس/ آب والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بالجزائر 2017.

وتضم اللجنة الفنية بالبطولة 15 عضواً تم اختيارهم من قبل المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي إلى جانب الأطقم التحكيمية المرشحة لإدارة البطولة بالإضافة إلى الأطقم التي تم ترشيحها من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد كحكام محايدين.

وسيترأس علي عيسى الاجتماع الفني للبطولة والذي يعقد مساء يوم الخميس بفندق الريجنسي بعمّان بحضور أعضاء اللجنة الفنية وممثلي المنتخبات المشاركة إلى جانب توليه مسئولية الإشراف الكامل عن البطولة فيما يتعلق النظام العام واللوائح الخاصة بها والإشراف على عملية تعيين الحكام للمباريات إضافة إلى الفصل في القرارات المتعلقة بالاحتجاجات ومخاطبات المنتخبات المشاركة.

ويشارك في البطولة الخامسة عشر 13 منتخباً آسيوياً هي البحرين، السعودية، الإمارات، الأردن، قطر، إيران، اليابان، كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، فلسطين والهند، وتم توزيعهم على 4 مجموعات يتأهل منها الأول والثاني إلى مجموعتي الدور الثاني ومنها تحديد الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور قبل النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً