العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

الزمالك يتطلع لمواصلة تقدمه بكأس مصر على حساب الاتحاد السكندري

يتطلع فريق الزمالك لمواصلة زحفه نحو الحفاظ على لقب كأس مصر لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، عندما يواجه الاتحاد السكندري غدا (الخميس) ضمن منافسات دور الثمانية للمسابقة المحلية.

ويلتقي الفائز في المباراة مع الاسماعيلي في الدور قبل النهائي، وذلك يوم الأول من أغسطس/ آب المقبل.

ويدخل حامل اللقب المباراة، ولا بديل أمامه سوى الفوز من اجل تعويض جماهيره عن فقدان درع الدوري الممتاز للموسم الجاري.

ويغيب عن صفوف الزمالك الحارس محمود جنش واللاعبون محمد إبراهيم، ومحمد كوفي، وطارق حامد للإصابة، بينما تم استبعاد أحمد حسن مكي من قبل الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي لأسباب فنية.

وضمت قائمة الزمالك للمباراة كلا من: في حراسة المرمى أحمد الشناوي، وعمر صلاح، وفي خط الدفاع علي جبر وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وحازم إمام ورمزي خالد، وفي خط الوسط معروف يوسف وإبراهيم عبدالخالق وأحمد توفيق ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمود شيكابالا ومحمد خليفة وحسين خالد، وفي الهجوم باسم مرسي وإيمانويل مايوكا ومحمد سالم ومصطفى محمد.

ومن المقرر أن يؤدي الزمالك مرانه الرئيسي اليوم الأربعاء (20 يوليو/ تموز 2016) على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في الاسكندرية.

وفي تصريحاته للصحافيين، أكد المدير الفني للزمالك محمد حلمي، ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز ومواصلة التقدم نحو التتويج بالكأس للموسم الثاني على التوالي.

وأشار مدرب الزمالك إلى أنه طلب من لاعبيه نسيان الهزيمة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-2 في دور المجموعتين بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أهمية التركيز في منافسات البطولة المحلية والتتويج بها.

واختتم حلمي تصريحاته، مؤكدا صعوبة مواجهة الاتحاد الذي يعد احد أفضل الفرق المنظمة ويمتلك لاعبين مميزين في مختلف المراكز داخل المستطيل الأخضر.

من جانب آخر، أعلن المدير الفني للاتحاد السكندري مختار مختار قائمة الفريق التي تواجه فريق نادي الزمالك في دور الثمانية للكأس.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: في حراسة المرمي الهاني سليمان، ومحمود السيد وفي خط الدفاع محمود شعبان، وعمرو نبيل، وأحمد ناصر، وهشام شحاته، وبازوكا وفي الوسط محمد عادل، وعاشور الأدهم، وكابونجا، وحسن طارق، وأحمد الألفي، ومصطفي جابر، وبيسو، ومحمد سمير وفي الهجوم هيرمان كواو، ويوسف أوباما، ومحمد عبدالمجيد.

وأكد مختار قدرة فريقه على تحقيق مفاجأة كبرى بالإطاحة بحامل اللقب من دور الثمانية، مشيرا إلى أن مسابقة كأس مصر لا تعرف فرق كبرى وأخرى صغر، والفوز دائما يكون من نصيب الفريق الأفضل.

وأوضح مدرب الاتحاد، في تصريحات صحفية، انه قام بدراسة الزمالك جيدا، وحدد نقاط قوته وضعفه من اجل اللعب على الفوز، والتأهل لنصف النهائي، مشددا على تمسك زعيم الثغر بالفوز دون النظر للمنافس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً