العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يواصل عقد الاجتماعات مع لجان نهائيات آسيا للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة سلسلة اجتماعاته المتواصلة مع اللجان العاملة في نهائيات كأس آسيا للشباب، والتي ستقام في البحرين خلال الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وعقد الشيخ علي بن خليفة يوم أمس الأول اجتماعين منفصلين، الأول مع لجنة العلاقات العامة والتي يرأسها خالد خليل، فيما الثاني مع رئيس لجنة الملاعب صالح العثمان، واطلع فيهما على تحضيرات اللجنتين للبطولة.

وخلال الاجتماع الأول، استعرض خالد خليل خطة العمل التي أعدتها اللجنة لاستقبال الوفود الآسيوية بدءا من مطار البحرين الدولي ووصولا إلى مقار السكن.

كما قدم خالد خيل متطلبات لجنته لبقية الجوانب في العمل، والمرتبطة بمقار السكن أو ملاعب المباريات.

ووجه الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى متابعة احتياجات لجنة العلاقات العامة؛ نظرا للدور الكبير المناط بها، ورفع التوصيات لرئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي، والذي حضر الاجتماع أيضا.

وفي الاجتماع الثاني، أوضح صالح العثمان استعدادات اللجنة للبطولة القارية.

وقدم عرضا مفصلا عن عمل لجنته في استاد البحرين الوطني وملعب مدينة خليفة الرياضية، وهما الملعبان اللذان سيحتضنان لقاءات البطولة، بالإضافة إلى تجهيزات اللجنة للملاعب التي ستشهد تدريبات المنتخبات المشاركة.

ووضع العثمان مجموعة من الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة بعمل لجنته، وحرص رئيس اللجنة المنظمة العليا الشيخ علي بن خليفة إلى دراسة الاحتياجات وتنفيذها بشكل يضمن نجاح عمل لجنة الملاعب. وحضر الاجتماع رئيس اللجنة المالية عارف العباسي ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً