العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

رئيس أتلتيكو يستبعد عودة كوستا هذا الصيف

استبعد رئيس اتلتيكو مدريد، انريكي سيريزو إمكانية عودة مهاجم تشلسي دييغو كوستا إلى النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الصيف عكس ما تتناقله وسائل إعلام.

وأدى انتقال ميشي باتشواي من اولمبيك مرسيليا إلى تشلسي إلى تكهنات في انجلترا واسبانيا بأن كوستا - الذي سجل 36 هدفا في 77 مباراة منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في 2014 - قد يعود لاتلتيكو وهو الفريق الذي فاز معه بلقب الدوري والكأس المحليين وكأس السوبر مرتين في أربع سنوات قضاها في صفوفه. وقال مدرب تشلسي الجديد انطونيو كونتي إن المهاجم الاسباني الدولي سيستمر مع الفريق ووصفه بأنه لاعب له «أهمية محورية» والآن استبعد سيريزو عودته.

وينتهي عقد كوستا الحالي مع تشلسي في يونيو/ حزيران 2019.

وأبلغ سيريزو الصحافيين «إنه لاعب رائع ويحظى بشعبية كبيرة... ولكنه لاعب في تشلسي».

وأضاف «الوضع كما كان قبل ستة أشهر أو حتى عام.. إنه لاعب تشلسي. كنت أقول دائما إن كوستا لاعب تشلسي ولديه عقد مع تشلسي. هذه نهاية القصة». وتابع «سنعلن عندما نتعاقد مع مهاجم».

ولعب كوستا أساسياً في أول مباراة لتشلسي بقيادة كونتي والتي انتهت بالخسارة صفر - 2 أمام رابيد فيينا يوم السبت الماضي ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وعبر تشلسي الإنجليزي عن غضبه الكبير من الطريقة التي يرغب بها نادي اتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب دييغو كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة «صن» البريطانية تقول بأن نادي العاصمة الإنجليزية لندن قد أرسل تهديداً إلى نادي اتلتيكو مدريد بأنه سيقوم بتقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بسبب أفعاله تجاه المهاجم الدولي الإسباني. وذكرت الصحيفة الشهيرة أن إدارة البلوز مستاءة للغاية من الشائعات التي خرجت من العاصمة الإسبانية مدريد لتُقرّب المهاجم الدولي الإسباني من العودة إلى ملعبه القديم فيسنتي كالديرون. في حين كانت قد أشارت تقارير إلى أن كوستا قد قام مؤخراً بتقديم طلب رسمي لإدارة تشلسي يُطالبها من خلاله على الموافقة على رحيله إلى ناديه السابق من أجل العمل مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من جديد.

يُذكر أن كوستا كان قد انتقل إلى ملعب ستامفورد بريدج في صيف العام 2014 مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وتمكّن من المشاركة بقوة في تتويج البلوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2014-2015.

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً