العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

تأجيل إعلان القائمة النهائية لمنتخب شباب اليد إلى اليوم

مغادرة علي عيسى لرئاسة «الفنية» وطالب للترتيبات اللوجستية

من ودية المنتخب والعراق
من ودية المنتخب والعراق

أجل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد إعلان القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تنطلق يوم غد (الجمعة) في العاصمة الأردنية عمان.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن التوجه هو الاكتفاء بحارسين في القائمة النهائية بالإضافة إلى الاستغناء عن أحد لاعبي الخط الخلفي الأربعة في مركز صانع الألعاب.

وسيعلن ظهر اليوم (الخميس) عن القائمة النهائية في البعثة التي ستغادر غداً (الجمعة) برئاسة عضو مجلس الإدارة يوسف العصفور.

والقائمة الحالية على النحو التالي: يوسف جعفر، قاسم الشويخ، السيد حيدر ماجد، نديم القطان، فاضل البدر، خليل إبراهيم، محمد ميرزا، حسن عيسى، حسن مدن، أحمد حسين، حسن ميرزا، سعود عبد الرحمن، علي عبد الهادي، قاسم محمد، أحمد جلال وحسين مجيد، السيدعلي طالب وجعفر عباس.

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد أسدل الستار على استعداداته للمشاركة في البطولة على مستوى المباريات الودية بخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب العراقي في البحرين انتهت الأولى لصالحه بنتيجة 37-27 والثانية بالتعادل 26-26.

وشارك قبل ذلك المنتخب الوطني في بطولة ودية أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة شارك فيها منتخبات البوسنة والهرسك والسعودية ومنتخب البلد المضيف، وأنهى هذه المشاركة في المركز الرابع.

وغادر أول أمس المنسق العام للاتحاد الآسيوي محمد طالب إلى الأردن من أجل الترتيبات اللوجستية للبطولة، كما سيعزز التواجد البحريني فيها بالتكليف الأول لرئيس اتحاد اليد وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي علي عيسى برئاسة اللجنة الفنية.

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً