العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

أنشيلوتي يتفوق على غوارديولا ويقود بايرن للفوز على سيتي

لم تكن عودة المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا إلى ملعب فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني موفقة إذ تفوق عليه خلفه الايطالي كارلو انشيلوتي وقاد النادي البافاري للفوز على مانشستر سيتي الانجليزي 1-صفر مساء الأربعاء في مباراة ودية.

ويدين بايرن بفوزه في هذه المباراة التي أقيمت على ملعب "اليانز ارينا" أمام 68 ألف متفرج، إلى الشاب ايردال اوزتورك الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 76 من المواجهة التي خاضها الفريقان بتشكيلتين غاب عنهما اللاعبون الدوليون الذين شاركوا في كأس أوروبا وكوبا أميركا.

وارتدت المباراة أهمية كبرى على رغم هامشيتها وذلك لأنها الأولى لغوارديولا ضد الفريق الذي اشرف عليه في المواسم الثلاثة السابقة وقاده فيها إلى لقب الدوري المحلي ثلاث مرات والكأس المحلية مرتين والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية مرة واحدة قبل أن يقرر الانتقال إلى تحد جديد في انكلترا مع سيتي.

ورحب بايرن بمدربه السابق بشكل جيد من خلال يافطة كبيرة في غرفة الملابس كتب عليها "أهلا بعودتك"، لكن هذه العودة لم يكتب لها النجاح بمواجهة مدرب استلم منصبه قبل 11 يوما فقط لكنه ترك لمسته سريعا بطريقة "لعب مختلفة"، أي في صلب الموضوع بحسب رئيس بايرن كارل هاينتس رومينيغيه.

وفي المقابل، لعب سيتي بطريقة مختلفة عن تلك التي لعب بها بقيادة التشيلي مانويل بيليغريني إذ اعتمد الأسلوب الذي يحبذه غوارديولا وهو تناقل الكرة او ما عرف معه في برشلونة بأسلوب الـ"تيكي تاكا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً