العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

"الأولمبية البحرينية" تضع اللمسات الأخيرة لـ"ريو 2016"

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر الاجتماع الأخير للجنة الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2016الصيفية المقبلة والتي ستحتضنها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مطلع اعتبارا من الخامس من أغسطس/ آب المقبل حتى الحادي والعشرون من الشهر نفسه إذ سبق أن عُقدت جُملة اجتماعات في فترة سابقة من أجل مناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالمشاركة لا سيما وأن هذه المشاركة تعتبر الأكبر في تاريخ البعثات البحرينية منذ أول مشاركة بعام 1984.

وقد اطمئن عسكر على كافة الإجراءات التنظيمية والإدارية التي أنجزتها اللجنة قبيل مغادرة البعثة الإدارية وفي مقدمتها إنهاء كافة حجوزات الطيران لجميع أفراد البعثة من إداريين وفنيين وكذلك اللاعبين، إذ تقرر أن يغادر كل من مدير البعثة يوسف أحمد عبدالقادر ومساعدته مريم مردانه يوم السبت القادم وذلك من أجل الإطلاع والتعرف على كافة الأمور المتعلقة بالاستقبال والمواصلات والسكن قبل وصول البعثة تباعاً إلى مدينة ريو دي جانيرو وإعداد الترتيبات في مقر البعثة بقرية الرياضيين.

كما تم التأكيد على إنهاء إجراءات التنسيق مع طيران الإمارات "الناقل الرسمي للبعثة" فيما يخص شحن جميع احتياجات الوفد المشارك، والتنسيق في ذات الشأن مع الجهات المعنية بدخول معدات الرياضيين المشاركين في البطولة.

وناقشت اللجنة كذلك موضوع مشاركة البعثة في مراسم افتتاح الدورة والذي يتطلب وجود تمثيل للبعثة البحرينية في طابور دخول الدول، وفي ذات السياق ستُنهي اللجنة الأولمبية خلال اليومين القادمين تسليم الملابس الخاصة بالبعثة لكافة أفرادها.

وأطلعت اللجنة على احتياجات الفريق الإعلامي للبعثة، وذلك في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على إبراز الحدث إعلامياً، وتوفير المادة الإعلامية بالشكل المطلوب للوسائل الإعلامية المحلية المختلفة.

يشار إلى أن المشاركة البحرينية ستكون في 4 العاب هي ألعاب القوى والرماية والسباحة والمصارعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً