العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يبحث الجوانب الأمنية لـ "آسيوية الشباب"

واصل رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة سلسلة اجتماعاته مع اللجان العاملة في البطولة، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وعقد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يوم أمس (الأربعاء) اجتماعا مع ممثل وزارة الداخلية عبدالله الزعابي، وذلك بحضور رئيس اللجنة المالية للبطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عارف العباسي، ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة للبطولة عباس العالي.

وخلال الاجتماع، أشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا بالدور البارز لوزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وذلك لمساهمته الكبيرة وتوجيهاته ودعمه بشأن إنجاح البطولة في الجوانب الأمنية.

واستعرض علي بن خليفة مع ممثل وزارة الداخلية الأمور الأمنية المتعلقة بالبطولة في كافة النواحي، وذلك من خلال ملاعب التدريب والمباريات أو مقار سكن الوفود الآسيوية، بالإضافة إلى تنقلات الوفود بين الملاعب ومقار السكن.

وقدم ممثل وزارة الداخلية الزعابي التصورات المتعلقة بالعمل طوال فترة البطولة، مؤكدا أن اللجنة الأمنية ستحرص بشكل كبير على راحة الوفود، وبالشكل الذي يضمن نجاح البطولة على جميع الجوانب التنظيمية.

وتدارس الجانبان احتياجات اللجنة الأمنية للعمل خلال الفترة المقبلة، ووجه الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لدراسة الاحتياجات ومتابعتها؛ لتسريع وتيرة العمل خلال الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً