العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

القصبي يشارك في "أبها الدولي"

ناصر القصبي
ناصر القصبي

يستعد الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي لحضور فعالية مهرجان أبها الكوميدي الدولي، الذي يقام ضمن مهرجان "أبها تجمعنا" السياحي على مسرح مفتاحة  في نسخته الثانية على التوالي خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو/ تموز الجاري.

 وتصدر مسلسل "سلفي" للقصبي مجموعة مسلسلات في مهرجان أبها الأول ، ضمن منافسة لأفضل مسلسل كوميدي أضيف إلى رصيده الذي يحمل عدد من المسرحيّات وعشرات المسلسلات، أبرزها المسلسل التلفزيوني الكوميدي "طاش ما طاش" الذي وصل في العام 2011 إلى الجزء الثامن عشر، إلى جانب حصول مسلسل "القصر" الذي قام ببطولته في العام 2000 على الجائزة الذهبية الاولى في مهرجان الخليج الشابع للاذاعة والتلفزيون.

وشكل القصبي نقطة تحول في عالم الكوميديا في العالم العربي، إذ حقق نجاحا كبيرا عبر مسلسل "طاش ما طاش" و الذي أحرز جائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في العام  2010.

لم تقتصر موهبة الفنان ناصر القصبي في مجال التمثيل الكوميدي فقط، بل خرج بلون جديد وتواجد بين الجمهور بشكل مختلف من خلال مشاركته كعضو في لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent 2 الذي أبرز فيه أحكامه القاسية وقراراته الصارمة خصوصا عندما يعتقد المشترك بانه الأفضل في العالم وهو لا يمتلك الموهبة، الأمر الذي يدفعه لإظهار شراسته على رغم روحه المرحة.

وصنف القصبي مؤخرا ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي لمجلة "نيوزويك"، وقد جاء الاختيار بناءا على الأعمال التي قدمها لما فيه تماس مع قضايا المجتمع وطرح لأفكار بناءة.

والملفت في الأمر، أن الفنان ناصر القصبي ينزعج من تسليط الأضواء عليه وإعطاءه انتشارا واسعا، خوفا من أذيته و خصوصياته ضريبة للشهرة. بالمقابل أنه سعيد بأصداء التجربة التي قدمها من برنامج المواهب على قناة "أم بي سي"  وانتشاره بشكل أوسع وتقبل الجمهور له بحسب ما ذكرت مجلة "لها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً