العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

بالفيديو... حارس يحجز مكانا له في التاريخ بأغبى هدف يخطف أنظار مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت مباراة مينيسوتا يونايتد الأميركي وضيفه بورنموث الإنجليزي الودية التي أقيمت فجر اليوم (الخميس) تسجيل هدف طريف ومضحك للغاية من قبل حارس مرمى أصحاب الأرض.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب ناشونال سبورتس سنتر بمينيسوتا، سرق حارس مرمى فريق مينيسوتا الكاميروني سامي نجوك الأضواء من الجميع بعدما سجل هدف في مرماه بطريقة "غبية" وطريفة للغاية في الدقيقة 25 من عمر المواجهة الودية وسط استغراب ودهشة كبيرة من الجميع بما فيهم الحارس الذي وضع نفسه في وضعية محرجة للغاية.

وجاء ذلك ، حينما لعب لاعب بورنموث كرة طولية لزميله داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس نجوك كان أقرب لها قبل اللاعب الإنجليزي وأمسك بها وعندما حاول لعب الكرة لزميله حولها في مرماه بالخطأ على رغم محاولاته اللحاق بها لتسكن الشباك بصورة طريفة ومضحكة وغبية من حامي عرين مينيسوتا.

وسيطر هذا الهدف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك وسائل الإعلام والصحف العالمية، وكان الحارس الكاميروني نجوك مصدر الضحك المتواصل من عشاق كرة القدم ودخل قائمة أبرز الأهداف الطريفة والمضحكة والغبية في تاريخ كرة القدم.

وأنهى فريق بورنموث الإنجليزي مباراته الودية ضد مينيسوتا يونايتد الأميركي برباعية نظيفة استعدادا للموسم الكروي الجديد بإنجلترا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

شاهد أيضا