العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

البديع يتفق مع المدرب الإسباني ريتاميرو لقيادة الخيول الخضراء

تأكيداً لما ذكرناه أمس عن المفاوضات مع مدرب أجنبي

المدرب الإسباني مانويل ريتاميرو
المدرب الإسباني مانويل ريتاميرو

أعلن نادي البديع توصله إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الإسباني مانويل ريتاميرو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل 2016-2017 وفق ما ذكره إعلام النادي، وهذا يأتي تأكيداً لما نُشر في «الوسط الرياضي» أيضاً بعدد أمس عن وجود مفاوضات بَدْعاويَّة مع مدرب من خارج البحرين لقيادة الفريق الأخضر.

وريتاميرو تواجد في البحرين سابقاً، إذ قاد منتخبنا الوطني لفئة الشباب وقبلها درب الفريق الرديف لنادي بلد الوليد الإسباني، وأيضاً نادي الاتحاد الليبي وايزوال وموريزام في الهند.

وكانت إدارة نادي البديع اتفقت في البداية مع التونسي علي الشهيبي المعروف على الصعيد المحلي لقيادة الخيول الخضراء لكن لوائح الاتحاد البحريني لكرة القدم الجديدة بخصوص شهادات المدربين حالت دون إتمام التعاقد معه، لتتوجه البوصلة نحو الإسباني الذي سيصل إلى البحرين الأسبوع المقبل لإنهاء كافة إجراءات التعاقد معه.

وعقد جهاز كرة القدم بنادي البديع قبلُ اجتماعاً مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك قبل انطلاق التحضيرات لخوض الموسم الرياضي الجديد.

وتمت مناقشة كل ما يتعلق بالفريق في مرحلته المقبلة مع الاستماع لوجهات نظر اللاعبين، فيما من المؤمل أن يبدأ الإعداد الأسبوع المقبل تحضيراً لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية والتي يطمح الفريق إلى الظهور بشكل مميز فيها من أجل المنافسة بقوة على الصعود لدوري الكبار، إذ كان للكرة البدعاوية حضور قوي في الموسمين الأخيرين، لكنه يتراجع في الجولات الأخيرة.

وبعد إنهاء ملف المدرب، ستعمل الإدارة بشكل جاد على إنهاء موضوع اللاعبين المحترفين بالإضافة إلى اللاعبين المحليين الذين ستتم الاستعانة بهم من الأندية الأخرى على سبيل الإعارة مثلما حصل في المواسم الأخيرة، ويتواجد بشكل رسمي مع الفريق حاليّاً محترف واحد هو اليمني نواف عبدالله الذي يمتلك عروضاً من المالكية الذي لعب له الموسم الماضي والنجمة والبسيتين، لكنه على الأرجح سيبقى في صفوف البديع.

العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:27 ص

      مدناوي : فعلا البديع غير محظوظ يملك خام ممتاز من الاعبين وجمهور رائع ولكن الحض قاصر بالتوفيق هذا الموسم الخيول الخضراء .

اقرأ ايضاً