العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

راكيتيتش يفضح وكيله السابق بسبب الرحيل عن برشلونة

حرص النجم الكراوتي إيفان راكيتيتش على إظهار الكثير من الحقائق التي تتعلق بمستقبله في الموسم المقبل بعدما تردد أنه سيرحل عن صفوف برشلونة وقد يتجه إلى يوفنتوس الإيطالي وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وأضطر راكيتيتش لمواجهة سيل من الأسئلة بسبب الطريقة التي تحدث بها وكيله بأنه غير سعيد في برشلونة على رغم أنه يشارك في كثير من المباريات بصفة أساسية وساهم في فوز الفريق بالكثير من البطولات المحلية والقارية والدولية.

واعتبرت بعض وسائل الإعلام أن تعاقد برشلونة الإسباني مع أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة الإسباني وراء تفكير راكيتيتش في الرحيل عن البلوجرانا الموسم المقبل.

وتكهنت بعض التقارير بأن إدارة برشلونة كانت على دراية برغبة راكيتيتش في الرحيل لذا تعاقدت سريعا مع أندريه جوميز كي تنقذ الموقف قبل أن توافق على مغادرة الكامب نو.

وكلن اللاعب كشف في تغريدة عبر حسابه الرسمي الحقيقية بعدما أكد أنه يستعد مع برشلونة من أجل انطلاقة الموسم الجديد والحصول على البطولات مع البلوجرانا وفي الوقت نفسه أظهر حقيقة وكيله.

وأكد راكيتيتش في تغريدته أن وكيله هو ارتورو كاناليس وأن مايكل ميشيل سورا ليس وكيله الحالي وبالتالي فإن التصريحات التي أطلقها الأخير بشأن موقفه الحالي غير دقيقة ولا تمت للواقع بصلة.

وساهمت التغريدة في تخفيف الكثير من الضغوطات عن اللاعب الذي اضطر للرد عبر حسابه الشخصي كي يتخلص من المشاكل التي وقع فيها بسبب تصريحات من وكيل غير مسئول عنه.

وربطت بعض وسائل الإعلام إمكانية التحاق راكيتيتش بيوفنتوس الإيطالي بإمكانية التخلي عن بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي والموافقة على العرض المقدم والذي يبلغ 125 مليون يورو وفقا لكثير من التقارير التي صدرت في إنجلترا وإيطاليا.

وجاء تعاقد برشلونة مع جوميز ليزيد من قوة وسط الملعب إذ سيتواجد كل من أندرياس إنييستا وإيفان راكيتيش وأندريه جوميز ودينيس سواريز وسامبر وأردا توران وسيرجي روبرتو ليمنح لويس إنريكي الحرية في الاختيار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:39 ص

      الحين من وين جايبين هالاعب
      وسط برشلونه ماخذين لاعب وسط برشلونه
      اخبار معفسه

اقرأ ايضاً