العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

عبدالرحمن العقل: كيمياء فنية تجمعني بهدى حسين

أكد الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل أن هناك كيمياء فنية تجمعه بالنجمة الفنانة هدى حسين والتي يعود التعاون بينهما إلى مرحلة متأخرة من سبعينيات القرن الماضي.

وقال الفنان عبدالرحمن لعقل في تصريح لقناة "العربية" اليوم السبت (23 يوليو / تموز 2016): "نواصل تقديم عروض مسرحية الأطفال (عائلة آدم) التي كانت قد انطلقت عروضها منذ أول أيام عيد الفطر المبارك، وحصدت كثيراً من النجاح والإقبال الجماهيري اللافت الذي دعانا إلى تمديد العروض، بل تقديم عروض إضافية خلال فترة العيد، كما نعتزم إعادة عروض المسرحية في عيد الأضحى المبارك".

وعن مسرحية (عائلة آدم) قال العقل: "قدمنا المسرحية على خشبة مسرح مركز تنمية المجتمع في منطقة اليرموك، والمسرحية من بطولة النجمة هدى حسين وسحر حسين، ومنى شداد، وأوس الشطي، وجواهر، ويوسف الحشاش، ومحمد الصحاف، ومن إخراج يوسف الحشاش".

وأضاف: المسرحية أعدتها الفنانة نجاة حسين عن الفيلم الأميركي عائلة آدم الذي أخرجه باري سونيدفيلد وعرض في عام 1991، حيث حقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم، وهو من الأفلام العائلية التي تدور في إطار كوميدي حول قيم عائلة آدامز الغريبة والمريبة في الوقت نفسه، والخلافات التي تحدث في حياة كل فرد من أفرادها، وشارك في بطولة الفيلم كرستينا ريتشي، أنجيليكا هيوستن وراؤول جوليا.

وعن التعاون مع الفنانة هدي حسين قال الفنان عبدالرحمن العقل إن "هناك كيمياء فنية تجمعني بالفنانة هدى حسين تعود إلى مرحلة من نهاية السبعينيات عبر عدد من الأعمال المسرحية، وراحت تتواصل وتجدد عام بعد آخر، وآخر أعمالي معها هذا العام كان مسلسل (المحتالة) و(عائلة آدم)، وهناك العديد من المشاريع التي يتم التحضير لها للموسم المقبل، والعمل مع الفنانة هدى حسين هو بحث عن مفردات التجديد والتميز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً