العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

"هيئة السياحة والمعارض" ستكشف عن أكبر موزاييك على مستوى المنطقة

يوسف الخان
يوسف الخان

وجهت هيئة البحرين للسياحة والمعارض دعوة للجمهور لإرسال صورهم في مختلف أنحاء مملكة البحرين عبر الموقع الإلكتروني الخاص، لتكون جزءًا من أضخم موزاييك على مستوى الخليج العربي والمنطقة، التي سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل ضمن الفعاليات التي تقوم بها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لـ"المنامة عاصمة السياحة الخليجية".

وتسعى هذه المبادرة إلى منح الجمهور فرصة التعبير عن حبهم لمملكة البحرين وإبراز جمال مناطقها المختلفة عبر إظهار المقومات السياحية المتنوعة التي تمتاز بها، بالإضافة لاستعراض الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقدمها لسكانها وزائريها من الدول المجاورة.

وتعليقًا على هذه المبادرة الفريدة، قال مدير لإدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، يوسف محمد الخان: "يعد التصوير الفوتوغرافي من أكثر الوسائط الفنية المتاحة لدى الجمهور على مختلف أعمارهم، وأسرعها وصولاً للمتلقين. وسيساعد إنجاز هذا العمل الضخم إظهار مقومات السياحة في البحرين لجمهور أوسع من خلال هذه الفعالية التفاعلية المميزة، لذلك نحث جميع هواة ومحبي التصوير على المشاركة في الفعالية بلقطاتهم المميزة للتعبير عن محبتهم لمملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً