العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

"بيتك" يجدد مزايا حاملي بطاقات الائتمان مع "طيران الخليج"

خالد رفيع
خالد رفيع

قام بيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك) مؤخراً بتجديد اتفاقية الشراكة مع شركة طيران الخليج (الناقلة الوطنية لمملكة البحرين) التي يحصل بموجبها زبائن البطاقات الائتمانية من بيت التمويل الكويتي - البحرين على أسعار مخفضة عند شراء تذاكر سفر عن طريق الإنترنت.

ويحصل حاملي بطاقات بيتك الائتمانية بمختلف أنواعها "سيغنيتشر" والذهبية والكلاسيكية على تخفيض بنسبة 10 في المئة عند شراء تذاكر سفر على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لطيران الخليج gulfair.com.

وقد علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع، قائلا: "أنه لمن دواعي سرورنا أن نستمر في شراكتنا الاستراتيجية مع شركة طيران الخليج ونستمر بتوفير هذه المزايا لزبائننا حاملي بطاقاتنا الائتمانية. حيث أننا نسعى دائماً لتحقيق تطلعاتهم عبر العروض المميزة التي نقدمها. وقد استفاد من هذا العرض العديد من زبائننا، حيث حصلوا على الخصم بنسبة 10 في المئة من أسعار التذاكر المشترات من الموقع الالكتروني لطيران الخليج الى جانب أميال السفر المجانية عند استخدامهم بطاقات بيت التمويل الكويتي – البحرين، ومازلنا نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات والعروض المميزة في المستقبل القريب بإذن الله تعالى".

وأضاف "نتمنى لجميع زبائننا الكرام الاستمتاع بالسفر مع بطاقات بيتك الائتمانية التي تتميز بكونها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والأكثر قبولاً في جميع دول العالم. كما يمكن الاستفادة من مميزات بطاقات بيتك الائتمانية بالحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح تصل إلى 50 يوماً، إضافة إلى عدم احتساب أي فوائد والحصول على تأمين سفر مجاني وخدمة سحب نقدي.

كما يمكن لزبائن حساب التوفير "لبشارة" التقدم للحصول على إحدى بطاقات الائتمان بضمان المبلغ المستثمر، والتأهل للدخول على سحب يشمل 10 جوائز شهرية، تعادل 12 ألف ميل من برنامج فالكون فلاير من طيران الخليج إلى جانب فرصة الفوز بمبالغ نقدية فورية أو احدى جوائز السحوبات الكبرى التي تجرى كل 3 أشهر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً