العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

بالفيديو... 100 لقطة تلخص الموسم الماضي من الـNBA

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت الموسم الماضي من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين إثارة وقوة كبيرة من الجميع حتى النهاية وسط تألق مثير للإعجاب للنجوم الشهيرة والمعروفة وغيرهم من اللاعبين الصاعدين بسرعة الصاروخ في سماء اللعبة.

وصنع ليبرون جيمس ورفاقه الفارق والتاريخ الاستثنائي وحولوا مسار اللقب لصالحهم بعد موسم شاق وطويل على حساب غولدن ستيت واريورز حامل لقب الموسم قبل الماضي في المباراة السابعة الحاسمة لسلسلة مباريات الفريقين بالدور النهائي بنتيجة 93-89، ليحسم كافاليرز الفوز بنتيجة 4/3 ويتوج للمرة الأولى باللقب بعدما كان بعيدا عن الترشيحات ومتأخرا بالدور النهائي ولكن العزيمة والروح القتالية كان لها عامل الحسم والتفوق لكافاليرز بنهاية المطاف.

وحقق كليفلاند كافاليرز إنجازا تاريخيا إذ بات أول فريق يحول تأخره 1/3 في النهائي إلى الفوز في النهاية والتتويج باللقب التاريخي المثير للإعجاب من جميع النواحي واستحقوا حصد الألقاب الفردية والجماعية على مستوى المسابقة بعد ذلك.

وتنوعت أفضل اللقطات في دوري السلة الأميركي للمحترفين بالموسم الماضي بشكل كبير ما بين تمريرات حاسمة ولقطات فنية هجومية وأيضاً دفاعية وحظيت بإعجاب وإشادة كبيرة من قبل محبي كرة السلة في كل مكان،فكانت بالفعل أفضل 100 لقطة على الإطلاق بالموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا