العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

«العمل والتنمية الاجتماعية» تعيّن مديراً مؤقتاً لـ «سترة للصيادين»

انتخاب الجمعية العمومية لمجلس إدارة جديد لجمعية سترة للصيادين بعد 7 أشهر
انتخاب الجمعية العمومية لمجلس إدارة جديد لجمعية سترة للصيادين بعد 7 أشهر

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قرارًا بشأن تعيين مدير مؤقت لجمعية سترة للصيادين؛ وذلك ضماناً لحسن سير العمل بجمعية سترة للصيادين، وبناء على عرض الوكيل المساعد لتنمية المجتمع.

وجاء قرار وزارة التنمية الاجتماعية بتعيين محمد رضا منصور إبراهيم إضرابوه مديراً مؤقتاً لجمعية سترة للصيادين، وتكون له الاختصاصات المقررة لمجلس الإدارة وفقاً لأحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادرة بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989 والنظام الأساسي للجمعية.

وذكرت المادة (2) من القرار بأن تكون مدة المدير المؤقت 8 أشهر ابتداء من تاريخ نشر القرار في الجريدة الرسمية، وعلى المدير المؤقت للجمعية إعداد تقرير يقدم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشأن أوضاع الجمعية، متضمناً أمورها المالية خلال العامين الماضيين ومقترحاتها لإصلاحها وتطوير وتنظيم العمل بها وفقاً لأحكام القانون والنظام الأساسي المشار إليهما، وذلك خلال 4 أشهر من تاريخ العمل بهذا القرار.

وأشارت المادة رقم (4) من القرار بأنه على المدير المؤقت أن يدعو الجمعية إلى اجتماع يعقد قبل انتهاء المدة المحددة بالمادة رقم (2) من هذا القرار بشهر على الأقل بعد موافقة الوزارة، على أن يعرض تقريراً مفصلاً عن حالة الجمعية متضمناً أمورها المالية.

وتنتخب الجمعية العمومية مجلس الإدارة الجديد في الجلسة ذاتها، بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بترشيح أعضاء مجلس الإدارة وفقا لأحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية.

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:01 ص

      اتمني من الوزارة مساعدة البحارة الاصليين وبالاخص تحقيق مطالبهم المعيشية والاجرائية لتسيير عملها كجمهية للبحارة

    • زائر 2 | 12:03 ص

      الحاج محمد بن منصور من الرجال المخلصين
      والخيرين والمحب لعمل الخير وخدمة هذا البلد الطيب اللهم اجعل هذا البلد كله أمن وأمان

    • زائر 1 | 12:01 ص

      مبروك ابو منصور

اقرأ ايضاً