العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

برشلونة يتحول إلى الخطة "ب"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية" إن نادي برشلونة قد خسر بالفعل هدف جديد وهو اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو من صفوف نادي أتلتيكو مدريد وذلك على رغم إصرار المدرب لويس انريكي على ضم اللاعب وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وقالت التقارير الصحفية إن لوسيانو فييتو سينضم إلى صفوف أشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل ثلاثة ملايين يورو.

ويحق للفريق الأندلسي تحويل إعارة اللاعب إلى شراء في الصيف المقبل مقابل دفع 20 مليون يورو.

وبدأ برشلونة من جانبه بالتحول إلى خيار جديد خصيصا مع رغبة أتلتيكو مدريد الكبيرة في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو لاعب باريس سان جيرمان السابق.

وطلب لويس انريكي إدارة ناديه بالتفكير في ضم الكولومبي كارلوس باكا من صفوف ميلان وذلك في حال التأكد من فش الخطة "أ" وهي ضم أي من الثنائي لوسيانو فيتو أو كيفين غاميرو.

ويمتلك انريكي كذلك خيار الألماني الدولي ماريو جوميز الذي سجل 28 هدفا مع بيشكتاش التركي في الموسم الماضي وقرر الرحيل عن تركيا لأسباب أمنية ويحصل على 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد في الدوري التركي.

ويأمل نادي برشلونة في ضم مهاجم جديد لتعويض رحيل بيدرو رورديغيز عن صفوف الفريق في الصيف الماضي إلى صفوف تشلسي ومعاناة النادي من غياب البديل المناسب للثلاثي لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.

ويدعم رغبة برشلونة في ضم باكا تألق اللاعب الكبير السابق في الدوري الاسباني مع فريق اشبيلية إذ لعب موسمين وسجل 49 هدفا وحقق مع الفريق لقب الدوري الأوروبي مرتين.

ولعب باكا مع ميلان موسم وحيد وسجل 18 هدفا كثالث هدافي الكالتشيو خلفا للثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وباولو ديبالا.

وكان كارلوس باكا قد رفض الرحيل إلى ويستهام يونايتد الانجليزي هذا الصيف بسبب رغبته في اللعب في صفوف نادي يشارك في دوري الأبطال ولا يمانع ميلان بيع اللاعب بشرط الحصول على قيمة مالية مناسبة من بيعه إذ يفكر مونتيلا في ضم الدولي الايطالي سيموني زازا لتعويض الرحيل المنتظر للاعب الكولومبي هذا الصيف.

ورفض ميلان عرض رسمي من نابولي لضم باكا هذا الصيف مقابل 20 مليون يورو بجانب اللاعب ميركو فالديفيوري بسبب ضعف المقابل المالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً