العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

"مصرف السلام" يعلن أسم الفائز بجائزة 150 ألف دولار في "دانات السلام"

(من اليمين): محمد بوحجي يسلم الفائز علي عبدالله محسن من الجائزة الكبرى الثانية
(من اليمين): محمد بوحجي يسلم الفائز علي عبدالله محسن من الجائزة الكبرى الثانية

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليم ثاني جوائز "دانات" الكبرى لهذا العام بقيمة 150 ألف دولار أميركي، إذ كانت جائزة "القولوة" الكبرى  من نصيب علي عبدالله محسن إلى جانب فوز 10 فائزين بجائزة "الفصوص" الرمضانية الخاصة لأداء مناسك العمرة فقد فاز فارس عادل المحمود، هيفاء حسين البيسومي، محمد هلال إبراهيم، محمد عبدالله حسن، شريف ثروت، أحمد علي الحمر، مصطفى أحمد الحايكي، عذية محمد السبيعي، حسن عبدعلي محمد ومحمد علي النعيمي.

وقد تم تسليم الجوائز لسحوبات شهر يوليو/ تموز من قبل القائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي، في المقر الرئيسي للمصرف الكائن في مركز البحرين التجاري العالمي.

وأعرب القائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف السلام – البحرين، محمد بوحجي: بهذه المناسبة ونيابة عن المصرف، أود أن أتقدم بالتهنئة للفائز بالجائزة الكبرى الثانية وجميع الفائزين في سحوبات جائزة الفصوص الرمضانية الخاصة. وإننا سعداء أن نرى "دانات السلام" ساعد بشكل إيجابي في تغيير حياة زبائننا من خلال تحقيق أحلامهم. وبمناسبة شهر رمضان المبارك قدمنا جوائز خاصة لعملائنا عبارة عن باقة لأداء مناسك العمرة وسنستمر في منح زبائننا خلال العام على جوائز متميزة مع عوائد على استثماراتهم في برنامج دانات للتوفير.

وأضاف "مع اختتام الجائزة الكبرى الثانية، فإننا ندعو جميع زبائننا للاستثمار في حساب دانات السلام قبل تاريخ 1 سبتمبر/ أيلول للاستفادة من فرصة التأهل للفوز بجائزة "الحصباة" الكبرى الخاصة بقيمة 200 ألف دولار والتي سيتم منحها في سحوبات شهر أكتوبر/ تشرين الأول". 

 

(من اليمين): محمد بوحجي يسلم الفائزين جائزة الفصوص الرمضانية الخاصة
(من اليمين): محمد بوحجي يسلم الفائزين جائزة الفصوص الرمضانية الخاصة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً