العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

محترف سباقات الكانوي المتعرج الألماني تاسياديس يشيد بالقرية الأولمبية لريو 2016

أشاد محترف سباقات قوارب الكانوي المتعرج الألماني سيديريس تاسياديس، بالقرية الأولمبية لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقررة في ريو دي جانيرو بالبرازيل، على رغم المخاوف المثارة حول مدى استيفائها للمعايير المطلوبة.

وقالتاسياديس الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012 في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الثلثاء (26 يوليو/ تموز 2016) "الغرف جيدة. حقا رائعة".

وكانت اللجنة الأولمبية الأسترالية منعت رياضييها في وقت سابق من الانتقال إلى أماكن الإقامة الرسمية لأولمبياد ريو 2016، مرجعة السبب في ذلك إلى سوء حالة دورات المياه، وتسرب المياه من الأنابيب وكذلك الأسلاك الكهربائية المكشوفة، ضمن العديد من المشكلات.

ومن ناحية أخرى، أشادت بعثة جنوب إفريقيا بالقرية وذكرت في بيان أصدرته أمس (الاثنين) "عكس ما ذكرته تقارير إعلامية مختلفة حول أن القرية لا يمكن الحياة فيها. المباني المخصصة لإقامة بعثة جنوب أفريقيا ممتازة".

وجرى تكليف 500 شخصا بأعمال الصيانة والنظافة على مدار الساعة وهو تطور لقي إشادة من جانب رئيسة البعثة الأسترالية كيتي تشيلر المشاركة في الأولمبياد.

وقالت تشيلر: "هناك تطور هائل خلال آخر 24 ساعة"، وقد باتت البعثة الأسترالية ترغب في الانتقال للإقامة في القرية الأولمبية اعتبارا من الغد.

ومن المقرر أن يقيم حوالي 18 ألف من الرياضيين والمدربين والمسئولين من أنحاء العالم في 3604 وحدات سكنية في 31 منشأة بالقرية الأولمبية التي يعمل بها 13 ألف من العمال والمتطوعين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً