العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

كانتي يكشف عن المكالمة التي جعلته يوافق على الانضمام لتشلسي

أكد النجم الفرنسي نغولو كانتي أن المدير الفني الجديد لنادي تشلسي الإنجليزي المدرب الإيطالي أنطونيو كانتي هو من أقنعه بالانتقال للنادي اللندني هذا الصيف وذلك ما جعله يفضل البلوز عن العروض المقدمة من الأندية الأخرى، بحسب ما نقله "يوروسبورت عربية".

وكان النادي اللندني قد أعلن عن التعاقد رسمياً مع لاعب ليستر سيتي السابق مؤخراً وكشفت الصحف أن الصفقة كلفت خزائن النادي 32 مليون جنيه إسترليني بعد الموسم الرائع الذي قدمه كانتي مع أبطال الدوري الإنجليزي وأيضاً مع المنتخب الفرنسي في يورو 2016.

وصرح الدولي الفرنسي حول ذلك قائلًا: "الموسم الماضي سيظل موسماً مهماً بالنسبة لي ولن أنساه أبدًا فقد قدمنا أداءً رائعاً ونجحنا في الفوز بالدوري وانتهى ذلك بالوصول للمباراة النهائية في يورو وعلى الرغم من الخسارة ولكني فخور وأود أن أشكر جميع الجماهير الفرنسية".

وأضاف أيضًا "أود أن أشكر زملائي في ليستر والمدرب كلاوديو رانييري والجميع على هذا الموسم الرائع في الدوري الإنجليزي، جميع المشجعين والزملاء سيظلون دائمًا في ذاكرتي".

وتابع حول مكالمة المدرب الإيطالي كونتي له: "في بداية الموسم الجديد لقد اخترت تشلسي فهو نادي كبير وعظيم ولديه مدرب أكثر من رائع وأود أن أقدم كل ما لدي وأكون على المستوى المطلوب".

"خطة الفريق المستقبلية ومكالمة المدرب قد أقنعتني بخوض تلك المغامرة معه والآن أنا أنتظر للمشاركة مع فريقي الجديد وتقديم كل ما لدي من أجل موسم جديد ناجح".

يذكر أن صاحب ال25 عامًا كان أحد الأسلحة الأساسية للثعالب في الموسم الماضي وكان أحد أسباب فوز الفريق بالدوري في مفاجأة كانت رائعة للجميع وذلك ما جعله على رادار الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا.

وعلى الرغم من عدم مشاركة البلوز في البطولات الأوروبية الموسم المقبل فقد اقتنع الدولي الفرنسي بفكر المدرب الإيطالي ووافق على الانضمام لكتيبته لمدة 5 مواسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 م

      هذا ناتج عن غبائه الشديد واللهث وراء الماديات
      لستر سيتي هو من صنعك بعدما كنت لايعرفك احدا

اقرأ ايضاً