العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يجتمع بـ "إعلامية آسيوية الشباب"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، اجتماعا مع نائب رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة عبدالله علاوي، وذلك بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ونائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين، ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة للبطولة عباس العالي.

وخلال الاجتماع، أثنى علي بن خليفة على برنامج اللجنة الإعلامية لتغطية البطولة برئاسة علي الباشا، وأكد أن الخطة والأفكار المقدمة تعطي انطباعا بقوة الجانب الإعلامي خلال البطولة، والذي توليه اللجنة المنظمة العليا اهتماما كبيرا باعتباره عنصرا هاما وأساسيا لنجاح التنظيم.

وأبدى علي بن خليفة إعجابه بالأفكار النوعية المطروحة من قبل اللجنة الإعلامية، مؤكدا أهمية العمل بشكل مضاعف؛ لإنجاح الحدث إعلاميا بالشكل الذي يظهر البحرين ومدى قدرتها على استضافة مختلف الأحداث الرياضية، والكروية خصوصا.

وقدم نائب رئيس اللجنة عبدالله علاوي الخطة المفصلة لعمل اللجنة طوال البطولة، والتي ستقام في البحرين خلال الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الثاني القادم. واستعرض علاوي البرنامج المختلف للجنة الإعلامية في تغطيتها عبر كافة وسائل الإعلام والتواصل، إذ تقرر أن يكون الأول من شهر أغسطس/ آب المقبل موعدا لبدء التغطية المكثفة في وسائل الإعلام كافة.

ووجه رئيس اللجنة المنظمة العليا إلى متابعة ودراسة احتياجات لجنة الإعلام للبطولة، وخصوصا أنها من اللجان التي سيكون على عاتقها عمل كبير ومكثف في تغطية وقائع البطولة قبل وأثناء المنافسات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً