العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

بالصور... سحب قرعة الفئات للموسم الكروي 2016/2017

حقيقي:نظام جديد للدوريات

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أجريت مساء أمس الأول (الاثنين) مراسم سحب قرعة مسابقات الفئات للموسم الكروي الجديد 2016/2017، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهدت القرعة حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة رضا الشملان، علي الصيرفي وناصر محمد، بالإضافة إلى ممثلي أغلب الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وقال حقيقي إن نظام دوري الفئات لهذا الموسم تغير عن الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الدوري ستلعب فيه جميع الفرق الـ 19 مع بعضها البعض، بعد أن كانت توزع في المواسم الماضية على مجموعتين.

وأشار إلى أن الدوري ستقام فيه 19 جولة، بواقع 18 مباراة لكل فريق موزعة على قسمين.

وأوضح حقيقي أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بالفئات العمرية؛ كونها تعد اللبنة الأساسية والرافد الرئيس للفرق الأولى، بالإضافة إلى تغذية المنتخبات الوطنية باختلاف فئاتها. مشيدا بالحضور الكبير من قبل ممثلي الأندية في القرعة، متمنيا تعاون الجميع في سبيل إنجاح الموسم الجديد.

وأسفرت مباريات الجولة الأولى لدوري الشباب عن لقاء البديع مع مدينة عيسى، الأهلي والبسيتين، الشباب والتضامن، الحد والنجمة، قلالي والاتحاد، سترة والرفاع الشرقي، البحرين والمالكية، الرفاع والحالة، والمنامة مع الاتفاق، في وقت سيخضع نادي المحرق للراحة الإجبارية في الجولة الأولى.

أما مباريات الجولة الأولى لدوري الناشئين فجاءت كالتالي:النجمة والمنامة، المالكية والاتحاد، الرفاع والرفاع الشرقي، الأهلي والحد، مدينة عيسى وسترة، قلالي والتضامن، البسيتين والاتفاق، البديع والبحرين، والحالة مع المحرق، مع راحة إجبارية لنادي الشباب.

وفيما يخص قرعة الأشبال، فيلتقي في الجولة الأولى الحد والرفاع، المحرق والاتحاد، الأهلي والحالة، البحرين وقلالي، التضامن والشباب، المالكية والمنامة، سترة والرفاع الشرقي، الاتفاق والبديع، مدينة عيسى والنجمة، مع راحة إجبارية لنادي البسيتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً