العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

منير الحدادي: لن أرحل عن برشلونة

منير الحدادي يتحدث إلى الإعلاميين
منير الحدادي يتحدث إلى الإعلاميين

قال لاعب برشلونة، منير الحدادي، أمس (الثلثاء)، من إنجلترا، إنه ليست لديه نية للرحيل عن الفريق الكاتالوني حتى لو أبرم النادي صفقة مهاجم جديد، لكنه لم يستبعد إعارته لنادٍ آخر إذا رغبت الإدارة في ذلك.

وشدد منير (20 عاماً)، الذي اختار قبل عامين اللعب لمنتخب إسبانيا عن المغرب، عقب مران الفريق في سانت جورج بارك مقر تدريبات المنتخب الإنجليزي، والذي يعسكر فيه الفريق الكاتالوني لليوم الثاني قبل مواجهة سيلتك الاسكتلندي ودياً يوم السبت المقبل، على أن «لا أريد الرحيل عن برشلونة».

وأردف «أشعر بالتقدير هنا منذ صعودي للفريق الأول، أواصل التعلم والتحسن، هدفي هو لعب مزيد من الدقائق عن الموسم الماضي».

وأضاف أن استمراره مرتبط بقرار النادي «إذا طلب مني الرحيل» لكنه أكد أنه إذا ما تم ذلك فسيكون إعارة، لعدم رغبته في الابتعاد عن ألوان البلاوغرانا.

وتابع «أرى نفسي إضافة للفريق، وقد أحظى بالفرص نفسها المتاحة للآخرين».

وأكد أن «أفضل فرق العالم تحظى بالعديد من اللاعبين في كل مركز، وبرشلونة ليس أقل منها»، مشيراً إلى أنه لم يتحدث بعد مع مدربه لويس إنريكي حول مستقبله.

ويبحث برشلونة، بطل الدوري والكأس في إسبانيا، عن ضم مهاجم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، لتعزيز الخط الأمامي ولتعويض غياب أو إراحة ثلاثي الهجوم (إم.إس.إن) المكون من ميسي وسواريز ونيمار خلال الموسم القادم الذي سينافس فيه على جميع الألقاب.

العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً