العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يؤكد الدور الهام للجنة التنسيق والمتابعة

في نهائيات "آسيا للشباب 2016"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، اجتماعا مع لجنة التنسيق والمتابعة للبطولة التي ستستضيفها البحرين خلال الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وشهد الاجتماع حضور رئيس اللجنة التنفيذية علي البوعينين، رئيس اللجنة المالية عارف العباسي، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي، بالإضافة إلى رؤساء فرق العمل المتفرعة من اللجنة وهم:رئيس لجنة الخدمات عيد عبدالله، رئيس لجنة السكرتارية فاطمة السكران، ورئيس لجنة التأشيرات رضا الشملان.

وخلال الاجتماع، أكد علي بن خليفة الدور الكبير الذي تقوم به لجنة التنسيق والمتابعة في تنظيم البطولة ومتابعة احتياجات كافة اللجان العاملة.

وقدم رئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي شرحا مفصلا للشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن خطة عمل اللجنة، والدور الذي تقوم به في تسهيل مهمات عديدة، علاوة على متابعة احتياجات جميع اللجان. كما تحدث رؤساء فرق العمل الثلاثة بشكل تفصيلي عن عمل كل فريق.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا بعمل اللجنة في الفترة السابقة، مؤكدا أهمية العمل بجهد مضاعف خلال الفترة القادمة، خصوصا مع تبقي أقل من شهرين على الاستضافة التاريخية.

واعتبر أن اللجنة تعد من أهم لجان البطولة التي ستعمل على نجاح تنظيم الحدث الآسيوي.

وأشار إلى أهمية تكثيف الجهود من قبل اللجنة خلال الفترة القادمة، خصوصا مع الدور المحوري الذي تلعبه بين جميع اللجان المنضوية تحت اللجنة التنفيذية.

واختتم رئيس الاتحاد سلسلة اللقاءات الدورية التي أقامها حديثا مع رؤساء اللجان العاملة، إذ اطلع بشكل تفصيلي على العمل المنجز خلال الفترة السابقة، وأكد أن القادم يتطلب عملا أكبر، مشيدا في ذات الوقت بمجهودات جميع العاملين في اللجان من رؤساء وأعضاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً