العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

ميسي يعيد وهج 2009 إلى تدريبات برشلونة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة الإسباني أن حالة الوهج التي ظهر عليها ميسي في أول تدريباته التي خاضها مع البلوجرانا في إنجلترا استعدادا للموسم الجديد تؤكد أنه يدخر الكثير من النشاط كي يساهم في حصول النادي الكتالوني على مزيد من الألقاب وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان مرهقا بعدما شارك في أولمبياد 2008 مع منتخب الأرجنتين وحين عاد إلى برشلونة تألق في موسم 2008 - 2009 مع بيب غوارديولا وهو نفس الحماس الذي يظهر عليه الآن مع البلوجرانا في التدريبات.

وأوضح التقرير أن ميسي تخلص من الضغوطات التي عانى منها في الفترة الأخيرة بسبب فقدان منتخب الأرجنتين لقب كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي بركلات الترجيح لاسيما أن الإخفاق دفعه لإعلان اعتزال اللعب الدولي مع التانغو.

وكان عدد كبير من اللاعبين والمدربين والجماهير قد طلبوا من ميسي التراجع عن قرار اعتزال كرة القدم مع الأرجنتين بعد الإخفاق في بطولة كوبا أميركا ولكن لم تتضح الصورة بشأن موقف اللاعب النهائي ومدى قدرته على التراجع في الوقت المناسب إذ تكهن البعض بأن يكون ذلك مع اقتراب بطولة كأس العالم بروسيا.

وتناول التقرير حرص ميسي على مشاركة زملائه في الملعب خلال التدريبات إذ قطع أجازته وقرر الذهاب مع الفريق بعد أن حصل على قسطا من الراحة على شواطئ جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وشكّل ميسي مع كل من نيمار ولويس سواريز ثنائي مميز ساهم في جلب البطولات لبرشلونة في موسمي 2015 و2016 وحصل ميسي على لقب الكرة الذهبية عقب إحراز خمس بطولات دفعة واحدة العام قبل الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً