العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

السباق إلى بوغبا... زيدان: المعركة لم تنته!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في المؤتمر الصحافي لمباراة غدا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الكأس الدولية للأبطال الودية، أن لديه فريق رائع للغاية قادر على تحقيق البطولات وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وأضاف "زيدان" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي: "أنا لا أعرف إذا الفرنسي بول بوغبا للاعب نادي يوفنتوس الإيطالي سيأتي أم لا، ولكن لم استبعد التوقيع معه هذا الصيف".

وأكمل: "جميع الأندية الكبرى في أوروبا تسعي للتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، لأنه للاعب رائع، وبالتأكيد نفضل أن يأتي إلي ريال مدريد".

وتابع تصريحاته: "الشاب المتألق بول بوغبا صاحب الـ23 عاماً ليس لاعبا حتى الآن بنادي ريال مدريد، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر".

"لقد كان أسبوعا رائعا، واللاعبين يريدون بالفعل إلى الخروج واللعب، نسعى لتحقيق جميع أهدافنا في معسكر الولايات المتحدة الأميركية".

"علينا الفوز أمام الخصوم مع هؤلاء اللاعبين في الموسم الجديد، ولكن يجب تدعيم الفريق بالعديد من النجوم".

وعن جيمس رودريغيز: "مستمر معنا في الموسم الجديد، ويسعي لتقديم كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق ومنافسة زملائه على اللعب أساسيا".

وعن مواجهة الفريق الباريسي: "ستكون مباراة ممتعة للغاية، وبالتأكيد نسعى للقيام بعمل جيد، وسيشارك جميع اللاعبين في اللقاء اليوم الأربعاء (27 يوليو/ تموز 2016)".

وقالت الصحيفة المدريدية الشهيرة، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يفكر في خطة 4-4-2 والهجوم بمواطنه كريم بنزيما وألفارو موراتا أمام نادي أشبيلية في السوبر الأوروبي 9 أغسطس/ آب المقبل، بعد تأكد غياب الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً