العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

خليفة علي: شريدة حقق نجاحاً كبيراً... وساهم بشكل فعال في إنجازات الحد

تزامناً مع حفل اتحاد الكرة اليوم...

سلمان شريدة مدرب الحد السابق - خليفة علي
سلمان شريدة مدرب الحد السابق - خليفة علي

أشاد أمين السر العام بنادي الحد خليفة علي بالدور الكبير للمدرب الوطني سلمان شريدة في الموسمين الماضيين مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقيادته لحصد 4 ألقاب محلية هي: كأس جلالة الملك والدوري وكأس الاتحاد البحريني بالإضافة لكأس السوبر. مشيراً إلى أن شريدة من أفضل المدربين الذين مروا على النادي، وعطاؤه أشاد به الجميع.

ويأتي ذلك تزامناً مع حفل التكريم الذي سيقيمه اتحاد الكرة للمتميزين عن الموسم الماضي، إذ يتواجد شريدة من ضمن المرشحين فيه لجائزة أفضل مدرب في الموسم.

وقال علي: «شريدة غني عن التعريف، ونجح كثيراً مع فريقنا، إذ كانت له مساهمة فعالة في الانجازات التي تحققت، وكان قائداً فنياً متميزاً، بالإضافة إلى أنه قريب جداً من جميع اللاعبين ومتعاون مع الجهازين الفني والإداري، وبالتالي هذه كلها أمور ساهمت في نجاح الفريق وحصوله على هذه الألقاب، ونأمل أن يكون له حضور قوي في جوائز اتحاد الكرة في الحفل الختامي الذي سيقام اليوم الخميس».

يُذكر أن شريدة ابتعد عن الحد بعد موسمين ناجحين، إذ بات الاسم الأبرز لقيادة المنتخبين الوطني والعسكري في الفترة القادمة، فيما تعاقد الحداويون مع المدرب الوطني الناجح الآخر عيسى السعدون.

العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً