العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

دورة مونتريال: المخضرمة فينوس وليامز تتابع عروضها القوية

تابعت النجمة الأميركية المخضرمة فينوس وليامز (36 عاما) عروضها القوية في الآونة الأخيرة وحققت فوزا سهلا وسريعا على التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-3 و6-صفر لتبلغ الدور ثمن النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية في كرة المضرب.

وكان فينوس بلغت المباراة النهائية لدورة ستانفورد الأميركية الأسبوع الماضي وقدمت عروضا لافتة فيها.

وقالت فينوس بعد فوزها "لست معتادة على خوض دورات متتالية لكني أدرك بأنه يتعين علي القيام بذلك إذا ما أردت الذهاب إلى الأعلى".

وتلتقي فينوس في الدور المقبل مع مواطنتها ماديسون كيز الفائزة على الأميركية الأخرى ماديسون برينغل 6-4 و6-3.

وعانت الألمانية انجيليك كيربر المصنفة ثانية لتخطي الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 6-3 و4-6 و6-3.

والهبت الكندية اوجيني بوشار حماس الجمهور المحلي بفوزها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6-2 و6-صفر لتتخطى الدور الثاني في هذه الدورة التي تقام بالتناوب بين مدينتي مونتريال وتورونتو وذلك للمرة الأولى في مسيرتها.

وقالت بوشار "أمر مميز اللعب في مونتريال دائما. هذا الأمر لا يحدث لي سوى نادرا وبالتالي تمنحي هذه المشاركة حافزا إضافيا".

وأضافت "شعرت بحالة جيدة خلال المباراة وكنت في كامل تركيزي وجاهزة من الناحية البدنية وأمل في الاستمرار على هذا النهج".

وفي المباريات الأخرى، فازت البريطانية يوهانا كونتا على الأميركية فانيا كينغ 7-5 و6-1، والسلوفاكية كريستينا كوسوفا على الاسبانية كارلا سواريز 3-6 و6-4 و6-4، والبولندية انييسكا رادفانسكا الرابعة على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-1 و7-5، والروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا على الأميركية كريستينا ماكهايل 6-2 و7-5، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا على مواطنتها الا كودريافاتسيفا 7-5 و6-صفر، والايطالية روبرتا فينتشي على مواطنتها كاميلا جورجي 2-6 و6-3 و6-4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً