العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

بالصور... هيغواين يرد على منتقديه: رئيس نابولي دفعني للرحيل

رد مهاجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم غونزالو هيغواين الذي دفع يوفنتوس بطل الدوري الايطالي 90 مليون يورو للتعاقد معه، على منتقديه مبررا قرار تركه نابولي الوصيف.

وقال هيغواين في مؤتمر صحافي ردا على سؤال حول اعتباره خائنا من طرف رئيس نابولي اوريليو دي لورنتيس وأنصار النادي الجنوبي لانتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي: "لم يكن الاختيار سهلا، ولكن بعد 3 أعوام في نابولي، حان الوقت للتغيير"، مضيفا "الطريقة التي يفكر بها دي لورنتيس ليست طريقتي. لا يمكنني قول المزيد ولكنه هو من دفعني إلى اتخاذ قراري (ترك نابولي)".

وتابع "لم تكن لدي الرغبة للبقاء معه أكثر من دقيقة. التزام الصمت وعدم التفكير في كل ما يحدث كان اختياري".

وأردف هيغواين قائلا: "بخصوص المدرب ماوريتسيو ساري، لا يمكن أن أقول سوى الأمور الجيدة. لقد ساهم في تطوير مستواي وجعلني بين الكبار وأود أن أوجه له تحية كبيرة. إذا كان مستاء فانا آسف".

وتابع "لقد أمضيت 3 سنوات رائعة في نابولي ولا يسعني إلا أن اشكر المشجعين على كل الحب الذي منحوني إياه. قرأت العديد من الشتائم بخصوص انتقالي، أريد فقط أن أقول إنني أتفهم غضبهم. لقد قمت بالاختيار الذي كان يتعين علي القيام به".

وبرر هيغواين اختياره يوفنتوس بالقول: "اخترت يوفنتوس لأنني فكرت انه الأفضل لي. جئت إلى يوفنتوس من اجل الفوز. أريد أن اظهر ما أنا قادر على تقديمه، أريد الفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب".

وأوضح "الجميع يعرفون يوفنتوس، انه فريق كبير يتميز بعقلية الفوز، ولهذا أنا هنا، وأريد أن اشكر الفريق على مجهوده الكبير، سأقدم موسما كبيرا. الآن، علي أن أكون في مستوى المبالغ التي دفعها من اجل التعاقد معي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:40 م

      لاعليك يا غونزالو انه الاحتراف "لقد اخذو المال في حساب ناديهم ويدعون البكاء انه دموع التماسيح كل مانريده هاتريك في شباك فريقهم في استاد سان باولو بنابولي والامور طيبه ودربك خضر

اقرأ ايضاً