العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

كارلوس تيفيز: فكرت في الاعتزال بعد إخفاق بوكا جونيورز في كأس ليبيرتادوريس

اعترف كارلوس تيفيز أيقونة وقائد نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني أنه فكر في اعتزال كرة القدم، بعد الخروج المؤلم لفريقه من نصف نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس أمام فريق اندبيندينتي الإكوادوري.

وقال تيفيز في مقابلة مع شبكة "لا ريد" الإذاعية: "بعد الخسارة حصلنا على يومين للراحة، لقد شعرت بصدمة كبيرة مثل الجميع في الوطن، عدنا للتدريبات وقلت لنفسي انتهي الأمر ومرت الهزيمة ولكنني لم أشعر برغبة في العودة، في تلك اللحظة فكرت في العديد من الأشياء، حتى في ترك كرة القدم، إما أن أترك كرة القدم أو أن أستمر فقط مع بوكا جونيورز".

وبعد هزيمة بوكا جونيورز في مباراة العودة، ثارت العديد من التكهنات حول رغبة تيفيز في الانتقال إلى ناد آخر واللعب مرة أخرى في الخارج، وهي التكهنات، التي ارتفع سقف صحتها بشكل كبير بعد حصول المهاجم الأرجنتيني على عطلة لمدة ثلاثة أيام.

وأضاف تيفيز، قائلا: "في اليوم التالي لخسارتنا للمباراة، اتصل بي أنطونيو كونتي (المدرب الإيطالي) من أجل الانضمام لتشلسي وأجابته بالنفي وأنني بحالة سيئة ويتعين علي أن أفكر في العديد من الأشياء، الأمر كان يتأرجح بين الاستمرار مع بوكا أو الاعتزال، لا ألعب من أجل النقود منذ زمن طويل، أنا ألعب من أجل تاريخ بوكا".

وتابع: "يدرك المرء أنه نحى جانبا العديد من الأشياء مثل العائلة، منذ أن جئت إلى بوكا وأنا أعيش من أجل النادي، ولذلك فعندما لا يتحقق الهدف لابد أن أبدأ في إعادة التفكير في الكثير من الأمور".

وأوضح اللاعب الأرجنتيني أنه كان يحتاج لأيام العطلة من أجل أن يقيم الأمور بشكل أفضل ومن أجل النظر إلى المستقبل وإذا ما كانت لا تزال لديه رغبة في اللعب أو لا.

واستطرد قائلا: "الخروج كان ضربة قوية بالنسبة للجميع وليس بالنسبة لي فقط، لقد انتقدت نفسي كثيرا في ذلك اليوم، ليس هناك حاجة لأن ينتقدوني لكي أعرف أنني لعبت بشكل سيء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً