العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

أنديانا ودنفر يتواجهان في لندن ضمن الدوري الأميركي لكرة السلة

سيكون ملعب "أو 2 أرينا" في لندن على موعد الموسم المقبل مع مباراة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تجمع أنديانا بيسرز بدنفر ناغتس في الثاني من يناير/ كانون الثاني 2017، وذلك بحسب ما أعلنت رابطة الدوري الخميس.

وستكون المرة الأولى التي يتواجه فيها هذان الفريقان في لندن لكن سبق لعاصمة الضباب أن احتضنت ست مباريات في الموسم المنتظم، اثنان منها العام 2011 بين تورونتو رابتورز ونيوجرزي نتس، ثم واحدة العام 2013 بين نيويورك نيكس وديترويت بيسوتز، وأخرى العام 2014 بين بروكلين نتس وأتلانتا هوكس، وأخيرا في يناير/ كانون الثاني 2015 بين نيويورك وميلووكي باكس.

وقال مفوض الدوري ادم سيلفر: "نحن سعداء لخوض مباراتنا السابعة في الموسم المنتظم في لندن. نحن نشاهد عن كثب التوسع العالمي للعبة بما أن 25 بالمئة من لاعبي الدوري ولدوا خارج الولايات المتحدة".

وبدوره، علق نجم أنديانا بول جورج على السفر إلى لندن في أوائل العام المقبل، قائلا: "أنا حقا متحمس جدا، واشكر الدوري لأنه منحنا فرصة التواصل مع مشجعينا في لندن. ستكون تجربة رائعة بالنسبة لنا وللمشجعين أيضا".

وبدأت رابطة الدوري مبارياتها الترويجية منذ العام 1990 حين احتضنت طوكيو مباراتين لفينيكس صنز ويوتا جاز، ثم لعبت في العاصمة اليابانية أربع مباريات أخرى عامي 1996 و1999 كما جرت مباريات الموسم المنتظم بيوكوهاما وسايتاما اليابانيتين إضافة إلى مكسيكو سيتي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً