العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

فيرير: موضوع إصابة نادال "حساس"

مدريد - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يقول لاعب التنس الأسباني ديفيد فيرير إن موضوع إصابة مواطنه وزميله رفائيل نادال "حساس" مع اقتراب موعد انطلاق الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانير في أغسطس/ آب المقبل.

ولم يشارك نادال الذي حصد 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في أي مباراة رسمية منذ 27 مايو/ أيار الماضي بعد أن اضطرته إصابة في المرفق إلى الانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة بعد الدور الثاني والغياب عن بطولة ويمبلدون.

وتوج نادال المصنف الرابع عالميا بالذهبية الأولمبية في بكين قبل ثماني سنوات وسيحمل علم اسبانيا في ريو دي جانيرو البرازيلية في الشهر المقبل.

وقال فيرير في تصريحات إذاعية "سأسافر مع رفائيل إلى ريو يوم الأحد المقبل.. موقفه أكثر حساسية. لأنه ليس من السهل العودة بعد الإصابة. سننتظر ونرى كيف يشعر".

وانسحب السويسري روجر فيدرر من الألعاب الأولمبية بسبب إصابة في الركبة بينما قرر ميلوش راونيتش الذي خسر في نهائي ويمبلدون وآخرون عدم السفر إلى ريو خوفا من فيروس زيكا الذي ينقله البعوض.

وقال فيرير: "في الألعاب الأولمبية أنت تريد رؤية جميع اللاعبين ينافسون وهذا أمر مؤسف.. لكن موسم التنس مزدحم للغاية وهناك أيضا فيروس زيكا".

ويتطلع فيرير (34 عاما) إلى المشاركة الأولمبية الثالثة بعد موسم مخيب للآمال اثر تراجعه في مايو/ أيار الماضي إلى خارج قائمة العشرة الأوائل عالميا لأول مرة منذ نحو ست سنوات قبل أن يودع بطولة ويمبلدون من الدور الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً