العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

السنغالي ديلاني فال يصل لخط هجوم المحرق

الماجد يستقبل السنغالي ديلاني فال أمس
الماجد يستقبل السنغالي ديلاني فال أمس

حط اللاعب السنغالي ديلاني فال رحاله في البحرين يوم أمس (الخميس)، قادماً لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق وكان في استقباله مدير الفريق نايف الماجد والمنسق الإعلامي للنادي محمد الجودر، وفق ما أعلن إعلام النادي رسمياً، ولم يشترك اللاعب في مباراة المحرق الودية أمس (الخميس) أمام المنتخب الأولمبي والتي انتهت بالتعادل السلبي؛ نظراً لوصوله قبلها بساعات وعبر رحلة طيلة ومرهقة.

وفال سيخلف المهاجم الإيفواري فوهو الذي غادر البحرين، إثر عدم اقتناع الجهاز الفني المحرقاوي بإمكاناته الفنية، بعد أن شارك في التدريبات بالإضافة للمباراة الودية أمام منتخب الشباب الخميس الماضي والتي انتهت محرقاوية بهدفين من دون رد.

ويلعب فال (27 عاماً) في خط الهجوم، ولعب في الدوري المغربي عبر أكثر من نادٍ مثل النادي القنيطري وآخر محطاته مع الوداد البيضاوي الذي يشارك في دوري أبطال إفريقيا حالياً، وحقق معه لقب الدوري المغربي 2015.

ويأمل المحرقاويون أن يظهر فال بالمستوى الفني المطلوب من أجل إنهاء ملف المحترفين مبكراً، إذ تم التوقيع مسبقاً مع 3 لاعبين هم: السوريان محمود المواس وأحمد الصالح، وكذلك تجديد عقد البرازيلي فيليبينهو، وتبقى المقعد الرابع الشاغر وبحسب طلب الجهاز الفني فإنه سيكون مهاجماً.

وإذا ما تم الاقتناع بمستوى فال فإنه سيشارك مع الفريق في المعسكر الإعدادي الذي سيُقام في بلغاريا خلال الفترة من 5 ولغاية 20 أغسطس /آب المقبل، استعداداً للموسم الجديد الذي سيبدأه المحرقاويون بملاقاة الحد في مباراة كأس السوبر يوم 26 أغسطس المقبل، على أن يلعب الفريق بعدها أولى مبارياته في الدوري المحلي يوم سبتمبر/ أيلول مع المنامة، ثم سيتوجه إلى بيروت لملاقاة العهد اللبناني في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم 14 سبتمبر، على أن تكون مباراة الرد في البحرين يوم 21 منه.

العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً