العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

فينغر: نبحث عن خيار جديد لتدعيم الهجوم

 قال مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أرسين فينغر إنه يريد التعاقد مع مهاجم آخر لتعزيز الخط الأمامي قبل بداية الموسم الجديد.

وأحبط أولمبيك ليون الفرنسي مساعي أرسنال لتعزيز خط هجومه بعدما أعلن هذا الأسبوع رفض عرض بقيمة 29 مليون جنيه إسترليني (38.26 مليون دولار) لضم المهاجم ألكسندر لاكازيتي.

ولم تنجح كذلك مساعي فينجر في التعاقد مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية، عندما قرر المهاجم تمديد عقده مع فريقه الحالي.

كما ربطت وسائل إعلام بريطانية المهاجم جونزالو هيغواين بالانتقال إلى أرسنال قبل أن ينضم ليوفنتوس بطل إيطاليا، بينما كان اللاعب الياباني الدولي تاكوما اسانو (21 عاما) هو المهاجم الوحيد الذي تعاقد مع أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأبلغ فينغر الصحافيين - بعد الفوز 2-1 على فريق نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم في إطار استعداداته للموسم الجديد - "حتى الآن لم أر الكثير من الخيارات الهجومية على مستوى اللاعبين ذوي الخبرة".

وتابع: "كما أن هناك عددا من اللاعبين الذين لم يخوضوا مواجهة (نجوم الدوري الأمريكي) مثل (سانتي) كازورلا وبالطبع (مسعود) أوزيل و(أرون) رامسي وكذلك فإن (اوليفييه) جيرو ليس موجودا هنا".

وأضاف "لذا فلدينا خيارات ولكننا سنظل نبحث عن خيار آخر".

وقال الرئيس التنفيذي لأرسنال إيفان جازيديس إن النادي لا يتمتع بالقوة المالية للتفوق على منافسيه في الدوري في فترة الانتقالات، ووصف فينغر إنفاق الأموال ببذخ على اللاعبين في الآونة الأخيرة بأنه "مخيف".

وقال: "أعتقد أنه بغض النظر عما ستفعل فلن يكون هذا كافيا".

وتابع: "في الدوري الإنجليزي الممتاز كل الأندية طموحة للغاية. وفي ظل قيم الصفقات الحالية... فإن الوضع مخيف للغاية. لكنني أعتقد أننا نعرف ما علينا فعله".

وسيستهل أرسنال مشواره في الدوري الموسم الجديد باستضافة ليفربول في 14 أغسطس/ آب المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً