العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

ريال مدريد يريد بيع كوفاسيتش واللاعب يعترض

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نيكي فوكسان وكيل لاعب وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش بأن موكله لا يرغب في الرحيل عن فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رغم ضعف احتمالات مشاركته مع النادي الملكي في الموسم المقبل.

ويملك ريال مدريد عدد كبير من لاعبي الوسط في نفس مركز كوفاستيش وبالتالي فإن اللاعب تبدو حظوظه ضعيفة في دخول التشكيلة الأساسية للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ويصر فوكسان على أن موكله كوفاسيتش لا يزال يملك الكثير من الفرص داخل ريال مدريد على رغم أنه لم يشارك سوى في 11 مباراة مع النادي الملكي في الموسم الماضي وذلك في ظل الظروف التي عانى فيها من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين.

وأنضم كوفاسيتش إلى صفوف ريال مدريد من إنتر ميلان الإيطالي ولم يظهر بمستوى طيب في عهد المدير الفني الإسباني رافا بينيتز ومع رحيل الأخير لم تظهر بصمة اللاعب مع زين الدين زيدان.

وتردد أن ريال مدريد يرغب في بيع ماتيو كوفاسيتش ولكن اللاعب يصر على الاستمرار داخل النادي الملكي وعدم الرحيل إلى أي فريق آخر لعله يحصل على فرصة مميزة تقوده لحجز مقعد أساسي في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان.

ويملك ريال مدريد الكثير من الأسماء في مركز وسط الملعب بداية من كاسيميرو وتوني كورس ولوكا مودريتش وخيميس رودريغيز وإيسكو ولوكاس فاسكويز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً