العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

ناصر بن حمد يوجه "الاولمبية" إلى متابعة علاج بهرام

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل كل من الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ال خليفة، اللاعب الدولي السابق نجم نادي المنامة والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد بهرام واستمعا منه إلى شرح مفصل عن إصابة الكاحل التي كان قد تعرض لها في مباراة فريقه المنامة مع فريق نادي المحرق في موسم 1990 مستعرضا مسلسل الإصابة التي ما تزال تؤرقه لدرجة انه لا يستطيع أن يمارس حياته اليومية إلا باستخدام المسكنات.

كما استعرض بهرام خلال المقابلة مشوار العلاج الذي كان قد بدائه بعملية جراحية في المستشفى العسكري  وانتهاءا بعمليات تنظيف موقع الإصابة التي كان آخرها في البحرين قبيل شهر رمضان الماضي مستشهدا ببعض التقارير الطبية التي كانت بحوزته والتي كشف آخرها عن وجود علاج متطور في الخارج يمكن أن يخلصه من هذه المعاناة .

جاء هذا اللقاء بناء على توجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي استجاب في اقل من 24 ساعة إلى النداء الذي كان قد أطلقه بهرام يوم الثلثاء الماضي عبر الصحافة الرياضية المحلية.

في بداية المقابلة رحب كل من  عسكر والشيخة حياة باللاعب بهرام ونقلا له تحيات الشيخ ناصر بن حمد وتمنياته له بالشفاء العاجل وطمئناه على حرص سموه لتوفير العلاج المناسب له انطلاقا من اهتماماته بكل الرياضيين وخصوصا أولئك الذين يمثلون الوطن في الداخل والخارج .

وطلب أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية كل التقارير المتوفرة لدى  اللاعب لكي يتم عرضها على الاستشاري الفنلندي جوسي رانتانان الذي سيزور البحرين منتصف أغسطس/ آب المقبل والمتخصص في إصابات الكاحل باعتباره واحدا من أشهر استشاريي العظام على مستوى أوروبا والعالم - لمعرفة مدى إمكانية العلاج سواء كان في الداخل أو الخارج.

وقد أعرب اللاعب عن شكره العميق و تقديره إلى الشيخ ناصر على سرعة استجابته مؤكدا أن هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ستظل محل فخر واعتزاز في نفسه كما أعرب عن تقديره إلى اللجنة الاولمبية البحرينية ممثلة في عسكر والشيخة حياة معتبرا هذه المقابلة إحدى المحطات التي ستظل محفورة في ذاكرته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:52 ص

      يستاهل اللاعب بهرام نجم كرة القدم البحرينية السابق كل أهتمام ورعاية ،، لمن لا يعرفه من الجيل الجديد عليك بمتابعة دورة الخليج الرابعة لكرة القدم لمشاهدة لمساته في المراوغة

اقرأ ايضاً