العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

سان جيرمان يختتم جولته الأميركيّة بأبهى صورة

كارسون سيتي، نيفادا (الولايات المتحدة) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم باريس سان جيرمان الفرنسي جولته الأميركية بأبهى صورة حاصدا فوزا عريضا 4-صفر أمام ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز وديا أمس (السبت) في كارسون بولاية كاليفورنيا.

سبق للنادي الباريسي أن تخطى عقبة انتر الايطالي وريال مدريد الاسباني على التوالي، وسارع إلى خطف الأسبقية أمام الذئاب بركلة جزاء حملت توقيع الاورغواياني ادينسون كافاني (26)، فيما وضع كل من جوناثان ايكوني (46)، البرازيلي لوكاس مورا (64) والفرنسي اودسون ادوارد (90) اسمه على لائحة المسجلين.

ودفع المدرب الاسباني اوناي ايمري بكافاني والأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري في التشكيلة الأساسية، لكن نجم ايكوني (18 ربيعا) سطع داخل المستطيل الأخضر، إذ تسبب بركلة الجزاء التي جاء منها هدف سان جرمان الأول، قبل أن يسدد كرة هوائية تهادت شباك كتيبة المدرب الايطالي كلاوديو رانييري.

واثبت الحارس الفرنسي ألفونس اريولا براعته في الزود عن عرين سان جرنان، إذ تصدى لعدة محاولات للاعبي ليستر، منها ركلة حرة للنجم الجزائري رياض محرز (31).

وبعد مرور ساعة على بداية اللقاء، أجرى ايمري 6 تبديلات، إذ اخرج ثلاثي خط المقدمة، ودفع بالوافدين الجديدين الفرنسي حاتم بن عرفة والبولندي غريغور كريتشوفياك.

وكان ظنّ المدير الفني الاسباني في محله، إذ تمكن الجناح لوكاس مورا من إضافة الهدف الثالث (65)، قبل أن يختتم اودسون ادوارد مهرجان الأهداف (90).

بذلك، حصد سان جيرمان العلامة الكاملة في ثلاث مباريات في خضم استعداداته للموسم الجديد، إذ يرنو حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة لحصد النجاح على المستوى القاري.

وتترقب جماهير سان جيرمان بحذر موقعة ليون ضمن مسابقة كأس الأبطال الفرنسية في 6 أغسطس/ آب، والأمل يحدوهم بان يستهل الفريق موسمه الكروي بأبهى صورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً