العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

وفد "أمانة النواب" يشارك بورشة للصياغة التشريعية في سنغافورة

بتوجيهات من رئيس مجلس النواب أحمد ابراهيم الملا، يشارك وفد الأمانة العامة بمجلس النواب، برئاسة رئيس هيئة المستشارين القانونيين صالح الغثيث، وعدد من موظفي إدارة الشئون القانونية والتشريعية بالمجلس، في ورشة العمل الثالثة بشأن الصياغة التشريعية التي تنظمها لجنة مجلس الشيوخ الأميركي المعنية بالشئون التجارية المقرر عقدها في سنغافورة خلال الفترة من 1 إلى 3  أغسطس/ آب 2016.

وسيتم خلال ورشة العمل الاطلاع والتعرف على عدد من الموضوعات المتعلقة بصياغة الميزانية والصياغة القانونية، وكيفية صياغة تقارير الاجتماعات، بالإضافة إلى طرق البحث القانوني الحديثة المستخدمة حالياً في الكونغرس الأميركي وغيرها من الموضوعات القانونية ذات العلاقة.

يذكر أن الوفد المشارك يضم كلاً من رئيس هيئة المستشارين القانونين صالح الغثيث، ورئيس البحوث القانونية حسن العلوي، ورئيس قسم شئون اللجان الخارجية والتشريعية وحقوق الإنسان حنان المضحكي، ورئيس القرارات والدعم محمد بوقيس، وكلاً من الباحثين القانونيين حمد الديسي، علي الوداعي، منصور طارق، منيرة النعار، محمد المدني، خالد بحر، وحسين المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:52 ص

      لما الاهتمام فقط للقانونيين دون سواهم .. ام هناك توجه لدعم باقي التخصصات كذلك .. نتمنى ان لايكون هذا الاهتمام بسبب ميول رئيس المجلس لهذا التخصص دون سواه ..

اقرأ ايضاً