العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

بالميراس يهدي صدارة الدوري البرازيلي لكورينثيانز

 

أهدى بالميراس، صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، لغريمه كورينثيانز، بعد خسارته (1ـ3)، أمام مضيفه بوتافوغو، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة.

ومني بالميراس، في غياب مهاجمه الشاب المتألق غابرييل جيسوس لمشاركته مع منتخب البرازيل في الأولمبياد، وحارس مرماه فرناندو براس للإصابة، بالهزيمة الثانية على التوالي، على أرض بوتافوغو المتواضع.

وسجل مهاجم بوتافوغو، نيلتون، هدفين، قبل أن يقلص إريك ليما النتيجة لبالميراس، لكن كاميلو أتم المهمة بهدف ثالث قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

واستغل كورينثيانز، الفرصة لينفرد بالصدارة بفارق نقطة بعد فوزه على ملعب إنترناسيونال بهدف نظيف سجله الدولي السابق إلياس في نهاية الشوط الأول.

كان بالميراس، خسر الجولة الماضية أيضا على أرضه أمام أتلتيكو مينيرو، بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند 32 نقطة، تراجع بها للترتيب الثالث بفارق الأهداف خلف سانتوس، وبنقطة خلف كورينثيانز.

في المقابل رفع بوتافوغو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، ليهرب من منطقة القاع بثلاث نقاط، أما إنترناسيونال فتأزم موقفه بعد الخسارة الرابعة في آخر خمس جولات، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة.

وفاز سانتوس على كروزيرو، بهدفين نظيفين سجلهما فيتور، ولوكاس، في مرمى الضيوف بالخطأ، خلال الشوط الثاني، ليحقق الانتصار الثالث تواليا، ليشعل الصراع على الصدارة.

وفي مباريات أخرى، فاز فلومينينزي على بونتي بريتا 3-0 عبر ثنائية سجلها لاعب الوسيط سيسيرو والثالث لويلينجتون.

وتعادل ساو باولو في ملعبه أمام تشابيكوينسي 2-2 ، بينما فاز فلامنغو على كوريتيبا 0-2.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً